ابل ايفون Xs ماكس

ابل ايفون Xs ماكس. مع سلسلة ألوان واسعة وميزة ترو تون المتطورة. تصمد البطارية لمدة 72 ساعة في وضع السكون وتصمد البطارية في التحدث لمدة 25 ساعة وفي التصفح يمكنك استعمال الهاتف.

آبل تطلق هواتفها الجديدة آيفون xs و xs ماكس | صحيفة الاقتصادية
آبل تطلق هواتفها الجديدة آيفون xs و xs ماكس | صحيفة الاقتصادية from www.aleqt.com

Iphone xs بهذا الفيديو هخبركم رئيي عن ايفون اكس اس وهقدم لكم 5 اسباب تمنعك من شراءه.!! تصمد البطارية لمدة 72 ساعة في وضع السكون وتصمد البطارية في التحدث لمدة 25 ساعة وفي التصفح يمكنك استعمال الهاتف. لمحة عامة عن ابل ايفون xs ماكس.

يحمل آيفون xs تصميم الآيفون x لكن بحجم أكبر، وذلك في التغيير الجذري من آبل لتصميم هواتف آيفون منذ أن أعلنت عن ايفون x في عام 2017، ومثل معظم الهواتف الرائدة من الشركات المنافسة، يعتمد.

تحميل خلفيات ايفون xs و ايفون xr و ايفون xs max الأصلية. يحمل آيفون xs تصميم الآيفون x لكن بحجم أكبر، وذلك في التغيير الجذري من آبل لتصميم هواتف آيفون منذ أن أعلنت عن ايفون x في عام 2017، ومثل معظم الهواتف الرائدة من الشركات المنافسة، يعتمد. في هذا الفيديو نستعرض لكم الايفونات الجديدة اللي تم الكشف عنها امس.الايفونات هي ايفون xs وايفون xs max وبرضو ايفون xr.اللقطات تم تصوير من قبل عبدالله. الهاتف يدعم بمعالج سداسي النواه الهاتف يدعم بذاكره تخزين 512/256/64.

Recent Posts