ابل ايفون 6S بلس

ابل ايفون 6S بلس. تعمل شاشة الجهاز بتقنية اللمس ثلاثي الأبعاد. Iphone 4s android، android, الالكترونيات, الأداة الذكية, اليد png.

ابل ايفون 6s بلس بذاكره داخليه ( 64 GB ) مع فيس تايم ...
ابل ايفون 6s بلس بذاكره داخليه ( 64 GB ) مع فيس تايم … from cdn.salla.sa

مثلما حدث في ايفون 6 بلس حيث ان هذه المرة لم تهتم آبل كثيرا بتحسين الوزن و السمك للآسف لقد خيبت ظننا في هذه النقطة، الإصدار الحالي يزن 143 جرام بينما آيفون 6 أخف و بوزن 129 جرام فقط، أيضا سمك كما قدمت ابل لونا جديدا في ايفون 6 اس وهو اللون الذهبي الوردي. موبايل ايفون 6s بلس مساحة 32 جيجابايت ورامات 2 جيجابايت بسعر 7150 جنيه. شركة اَبل كشفت عن هاتفها الجديد ، حيث سيقوم خبرائنا بمراجعة اَيفون 6 اس بلس ، و سيقوم خبراء موقعنا بتحليل كل مميزات و عيوب iphone 6s plus ، حيث يعتبر النسخة الاكبر من جوال ' ايفون 6اس ' ، حيث يقدم الجوال صور جميلة مع كاميراته الخلفية.

الهاتف ياتى بالتصميم المعتاد الذى شاهدناه فى iphone 6 وiphone 6 plus و يوجد فالخلف لوجو ابل اللامع.

متجر ابل لنظام التشغيل هذا يضم العديد من التطبيقات الرائعة و التي صممت خصيصا لتستفيد من قوة معالجة هاتف ابفون. انا أنصحك بتحميل سناب عثمان بدلاً من سناب فانتوم او سناب بلس لما يوفره من مميزات رائعة و فريدة, إن كان لديكم أي إستفسار او سؤال فإتركوه في التعليقات و سنقوم بالرد عليكم في أسرع وقت بإذن الله. يعمل هاتف ابل ايفون 6s الذكي بنظام تشغيل ابل 9. يتميز هذا الهاتف الرائع من ابل بشاشة لمس ثلاثي الابعاد تمكنك من اتمام المهام بسرعة اكبر، و هي شاشة ريتينا 5.5 بوصة سهلة الاستعمال.

Recent Posts