ابل ايفون 6 بلس

ابل ايفون 6 بلس. في هاتف ايفون 6 بلس iphone6 plus انفردت شركة ابل apple بهاتف ذا جودة خامات عالية جدا كما معروف عن ابل مع الشاشة الكبيرة التي طالما حلم بها كل مستخدمين اجهزة ال ايفون كثيرا وكان هذا احد مطالبهم على طول الوقت انهم يرودون شاشة كبيرة مه هذه الجودة والدقة فى. تقرير شامل بالصور ايفون 6 بلس iphone 6 plus.

لا تشتري جوال أيفون 6 او 6 بلس هذا الأسبوع!! | مجلة الرجل
لا تشتري جوال أيفون 6 او 6 بلس هذا الأسبوع!! | مجلة الرجل from www.arrajol.com

كشفت أبل عن ايفون 6 وايفون 6 بلس في مؤتمرها اليوم الثلاثاء التاسع من سبتمبر بعد طول انتظار وترقب من محبي الايفون. جهاز ابل ايفون 6 s بلس هو هاتف ذكي قادر على الرفع من مستوى انتاجيتك. الهاتف الذكي مهمة إصلاح الهاتف الخليوي viejo صيانة iphone 6s الهاتف ، خدمة إصلاح الهاتف الذكي, أداة, إلكترونيات png.

جهاز مصنع من قبل شركة أبل ويحتوي على معالج a8 ونظام آي أو إس 8، وكاميرا 8 ميغابكسل.

كشفت أبل عن ايفون 6 وايفون 6 بلس في مؤتمرها اليوم الثلاثاء التاسع من سبتمبر بعد طول انتظار وترقب من محبي الايفون. جهاز ابل ايفون 6 s بلس هو هاتف ذكي قادر على الرفع من مستوى انتاجيتك. ايفون 6 وايفون 6 بلس و بالنظر مع اسميهما فقط يتضح لنا بأن ايفون الفرق بين سعر ايفون 6 و ايفون 6بلس هو 100 دولار للنسخ المتشابهة من حيث سعة التخزين و يبدأ سعر ايفون 6 من 649 دولار لنسخة. يبدأ من 2999 درهم نسخة 16 غيغابايت من متجر آبل في الإمارات.

Recent Posts