Xs Max ايفون

Xs Max ايفون. هاتف تقليدي عن النسخة أيفون أكس أس باختلاف حجم الشاشة و البطارية، ولكن عن رفع حجم البطارية. ايفون xs ماكس | مواصفات الكاميرا و الشاشة و الشبكة و التصميم و الهيكل و النظام و الهاردوير و الصوت و البيانات و الرسائل، صور يأتي جهاز apple iphone xs max من apple بشاشة قياس 6.5 انش وبدقة 1242 x 2688 بيكسل ,وسعر يبلغ حوالي 390 دولار , زودت apple.

في يوم وصوله للأسواق.. مشكلة بشاشة آيفون XS Max
في يوم وصوله للأسواق.. مشكلة بشاشة آيفون XS Max from www.raya.ps

We may get a commission from qualifying sales. وما هي مميزات وسعر iphone xs max ايفون اكس اس ماكس؟ أعلنت شركة آبل الأمريكية رسميا عن هاتفها الذكي الجديد iphone xs max ايفون اكس اس ماكس، وذلك إلى جانب هاتفين جديدين آخرين وهما ايفون xs وايفون xr، خلال حدث خاص أقامته على مسرح ستيف جوبز داخل المقر. Iphone 10s max تم الاعلان عنه في سبتمبر 2018 واصداره في الاسواق في سبتمبر من نفس العام، كما يتميز ايفون x s max.

Apple iphone xs max smartphone.

Iphone xs max ايفون xماكس الهاتف الذي يمتلك أكبر شاشة في هواتف آبل بحجم 6.5 بوصة، وبالمعالج الأقوى من اي هاتف ذكي بسبب احتواءة على تقنية 7 نانو متر التي ستشكل فارق كبير في اداء الهاتف، بالاضافة الى احتواء هاتف. بالنسبة إلى مواصفات ايفون xs max فهي متقاربة لمواصفات iphone se 2020 ولكن يتميز جوال ايفون اكس اس ماكس بشكل عام من حيث التصميم وبعض الميزات القوية في حين أن iphone se 2020 يضم ميزات أقل ولكن معالج أفضل وهو a13 الذي يعطي أداء أفضل للبطارية. عدم دعم شريحتين في أغلب الدول. هاتف تقليدي عن النسخة أيفون أكس أس باختلاف حجم الشاشة و البطارية، ولكن عن رفع حجم البطارية.

Recent Posts