Xr ايفون جرير

Xr ايفون جرير. ايفون xr تم الإعلان عنه في مؤتمر في الثاني من سبتمبر عام 2018 ويحظى بالكثير من المميزات فهو يأتي بشكل مميز من حيث النوتش من شركة آبل حيث قد تم تطوير المعالج. هاتف ايفون xr هو أول هاتف ايفون لدى ابل يزود بشاشة بتقنية liquid retina الجديدة التي تتميز بدقة الألوان وجماليتها ( ما أطلقت عليه ابل true tone technology ) بالإضافة لسرعة.

أسعار رائعة على آيفون XS /XS Max /XR من مكتبة جرير ...
أسعار رائعة على آيفون XS /XS Max /XR من مكتبة جرير … from www.3rooodnews.net

عروض التقسيط مكتبة جرير ، تقسيط جوال ايفون xr الجديد من المكتبة ، أعلنت مكتبة جرير بالمملكة العربية السعودية عن عرض جديد من احدث العروض و التخفيضات التى تعلن. ايفون xr كسر زيرو 64 gb اسود. ايفون x ايفون اكس iphone x ايفون 10 الجديد فتح صندوق واستعراض الهاتف مع شرح كامل آيفون 11 آيفون xr آيفون 12 آيفون 11 برو آيفون se آيفون 7 آيفون xr جرير آيفون xr أصفر.

ايفون xr هو ارخص هاتف من شركة أبل لسنة 2018, ويعتبر نسخة مخففة من الايفون xs و xs max مواصفات هاتف ايفون إكس أر.

هاتف ايفون xr هو أول هاتف ايفون لدى ابل يزود بشاشة بتقنية liquid retina الجديدة التي تتميز بدقة الألوان وجماليتها ( ما أطلقت عليه ابل true tone technology ) بالإضافة لسرعة. ايفون x ايفون اكس iphone x ايفون 10 الجديد فتح صندوق واستعراض الهاتف مع شرح كامل آيفون 11 آيفون xr آيفون 12 آيفون 11 برو آيفون se آيفون 7 آيفون xr جرير آيفون xr أصفر. بعد سنة من اطلاق ايفون اكس ( iphone x ) شوفنا iphone xs , xs max , xr والحقيقة. شاشة super retina hd مقاس 58 إنش مع hd.

Recent Posts