8 ايفون

8 ايفون. ايفون 8 هو الاخ الاصغر لهاتف ايفون 8 بلس ويأي بمواصفات جيدة وينافس في فئة سعرية قوية يوجد فيها الكثير من الهواتف. ايفون 8 بلس 64 قيقا جهاز نظيف الله ايبارك للبيع.

كل ما تريد معرفته عن "آيفون 8″ و"8 بلس".. الأسعار وتاريخ ...
كل ما تريد معرفته عن "آيفون 8″ و"8 بلس".. الأسعار وتاريخ … from cdn.akhbaar24.com

سعر ومواصفات أبل أيفون 8 بلس ـ iphone 8 plus يقدم خيارات عديدة للمستخدم الذين يتوقع أن يجد في هواتف أبل ما لا يجده في بقية الهواتف الأخرى. وعند التعرف على ايفون 8 كم سعره في المملكة العربية السعودية فأنه يصل إلى 2100 ريال سعودي وهذا السعر خاص بنسخة 64 جيجا بايت، أما بالنسبة لسعر الهاتف نسخة 265 يصل إلى 3050 ريال سعودي تقريبا. مراجعة ايفون iphone 8 وهل يستحق الترقية من iphone 7 ولا لا؟ في هذا الفيديو نراجع لكم اهم الخصائص والمميزات الموجودة في الايفون 8 وهل يستاهل الترقية له او iphone 7 يكفي ؟ ايفون 8.

قائمة اسعار ايفون 8 iphone 8 في الدول العربية اما كاميرا ايفون 8 الرئيسية فتاتي بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة f1.8 مشتركة ضمن كلا النموذجين مع تحسين الكاميرا المقربة ضمن ايفون 8 بلس لتكون ذات فتحة العدسة f2.8 ودقة 12 ميجابكسل ، بحيث يأتي موبايل.

بحث ع ايفون 8 بلس. إيه الفرق.تعرف على أبرز الفروق بين أيفون 7 بلس و find x. وقد تم تجهيز ايفون 8 بلس بكاميرا مقربة وعريضة الزاوية بدقة 12 ميجابكسل، بحيث ستمنحك صورا شخصية رائعة وصور نقية للمناظر الطبيعية الخلابة. جديد كرتونة مجلتن وأفضل كفالة no active.

Recent Posts