وقت نزول ايفون 8

وقت نزول ايفون 8. سعر ومواصفات أبل أيفون 8 بلس ـ iphone 8 plus يقدم خيارات عديدة للمستخدم الذين يتوقع أن يجد في هواتف أبل ما لا يجده في بقية الهواتف الأخرى. باختصار ايفون8 يشبه ايفون7 ولكن بتحسن طفيف،،، أما ايفون 8 أتى بشاشة تملأ الواجهة… وإضافة ميزة الواقع المعزز فقط،،، ولاداعي لقول أن الجهاز ثوري،،، فهناك من لا يعرف ميزة برنامج صحتي إى الآن وسينطبق الكلام على ميزة الواقع المعزز،، خاب ظني بعد طول.

سعر ومواصفات موبايل Apple iPhone 8 - مميزات وعيوب جوال ابل ...
سعر ومواصفات موبايل Apple iPhone 8 – مميزات وعيوب جوال ابل … from jawalplus.com

ولا تهلكنا بعذابك، وعافنا قبل ذلك، اللهم إني أسألك خيرها وخير ما فيها، وأعوذ بك من شر ما فيها، وشر ما أرسلت به، اللهم سقيا رحمة، ولا سقيا عذاب، ولا بلاء، ولا هدم، ولا غرق. سيأتي الجوال بشاشة متوسطة الحجم بمقاس 5.1 انش و بدرجة وضوح عالية الدقة 2k و الكاميرا الخلفية ثنائية بدقة 12 ميجابكسل و يمكنها التقاط صور بدقة 8k و التقاط مقاطع فيديو 4k و الكاميرا الامامية بدقة 7 ميجابكسل و الذاكرة الداخلية. جديد بحث الأغاني علي سمعها.

تحميل المجموعة الكاملة من خلفيات ايفون الرسمية لهاتف ايفون x / ايفون 8 عالية الجودة بدقة qhd.

مواصفات و سعر apple iphone 8 plus، بالعربيه: ابل، صدر في سبتمبر 2017، مع عرض أهم مميزات و عيوب الموبايل. مشكلة في الشبكة, انقر هنا لإعادة تحميل الصفحة. Последние твиты от برامج ايفون مجانيه (@4xu).

Recent Posts