نقل محتويات الايفون الى ايفون جديد

نقل محتويات الايفون الى ايفون جديد. في هذا المقطع، شرح لطريقة نقل البيانات من جهازك الآيفون أو الآيباد القديم إلى الجديد بإستخدام خاصية البدء السريع. عند شراء جوال الايفون جديد ستحتاج الى نقل نسخة إحتياطية الى الموبايل الجديد، شرح 3 طرق نقل التطبقات من هاتف الايفون الى الايفون الجديد بدون جيلبريك.

برنامج نقل محادثات الواتساب من ايفون الى اندرويد
برنامج نقل محادثات الواتساب من ايفون الى اندرويد from 1.bp.blogspot.com

نواصل معكم سلسلة شروحاتنا لتبسيط استخدام الأيفون، كثيرا ما نجد أن أشخاصا يشتكون من مشكلة إيقاف الأيفون بعد الخطأ في كتابة لكن الحل دوما موجود مع الأيفون، تابعوا معنا الحل واستفيدوا منه وأخبروا به أي شخص وقع في هذه المشكلة، لكن هذا الحل قد يكون صعبا. نقل ملفات الايفون القديم إلى الايفون الجديد لا سلكياً بدون كمبيوتر. برنامج نقل الملفات من الكميوتر الى الايفون الايباد phonetrans هو أحسن برامج في مجال نقل الملفات من الهواتف الذكية الى جهاز الكمبيوتر ويعتبر البرنامج أقوى برنامج على الاطلاق في هذا المجال بدون منزع هذا راجع الى ما يتوفر عليه البرنامج من مميزات رائعة جدا وتقنيات جديدة.

للحصول على مشتركين جدد وإشهار قناتك على اليوتيوب اتبع الخطوات التالية:

برنامج نقل الملفات من الكميوتر الى الايفون الايباد phonetrans هو أحسن برامج في مجال نقل الملفات من الهواتف الذكية الى جهاز الكمبيوتر ويعتبر البرنامج أقوى برنامج على الاطلاق في هذا المجال بدون منزع هذا راجع الى ما يتوفر عليه البرنامج من مميزات رائعة جدا وتقنيات جديدة. ينصح أن تضع الهاتف على وضع طيران ارجع الى الخطوة الثانية مرة اخرى، وذلك لاستعادة النسخة الاحتياطية الى هاتفك الايفون. كيفية نقل الاسماء وجهات الاتصال من الايفون ios إلى الاندرويد وشريحة الاتصال. إنه أمر رائع عند شراء هاتف اندرويد android جديد بدلاً من جهاز الايفون iphone القديم ، ولكن هل ستشعر بالإحباط عند تسجيل الدخول إلى واتساب whatsapp واكتشاف اختفاء جميع رسائل الواتساب السابقة على ايفون iphone؟

Recent Posts