نقل الملفات من ايفون الى ايفون جديد

نقل الملفات من ايفون الى ايفون جديد. يمكنك نقل ملف واحد او ملفاتك كلها، و سيكون لديك تحكم كامل بطريقة تنظيمهم. إذا كان itunes غير مثبت على حاسوبك قم بتحميله ثم تثبيته.

شرح نقل الصور و الفيديو من الايفون الى الكمبيوتر او الع ...
شرح نقل الصور و الفيديو من الايفون الى الكمبيوتر او الع … from i.ytimg.com

كيفية نقل رسائل الواتس آب من أندرويد إلى ايفون >. يمكنك القراءة لمعرفة كيفية استرداد مقاطع قد تتساءل كيف يمكن لدكتور فون استرداد الرسائل النصية المحذوفة للأندرويد دون الروت (وغيرها من الملفات). برنامج نقل الملفات من الكميوتر الى الايفون الايباد phonetrans هو أحسن برامج في مجال نقل الملفات من الهواتف الذكية الى جهاز الكمبيوتر ويعتبر البرنامج أقوى برنامج على الاطلاق في هذا المجال بدون منزع هذا راجع الى ما يتوفر عليه البرنامج من مميزات رائعة جدا وتقنيات جديدة.

في هذا الفيديو تم شرح طريقة نقل جميع الملفات مثل الارقام والصور والفيديوهات والرسائل.

إذا كان itunes غير مثبت على حاسوبك قم بتحميله ثم تثبيته. برنامج نقل الملفات من الكميوتر الى الايفون الايباد phonetrans هو أحسن برامج في مجال نقل الملفات من الهواتف الذكية الى جهاز الكمبيوتر ويعتبر البرنامج أقوى برنامج على الاطلاق في هذا المجال بدون منزع هذا راجع الى ما يتوفر عليه البرنامج من مميزات رائعة جدا وتقنيات جديدة. لكن تكمن المشكلة عند محاولة نقل ملفات من أبل إلى أندرويد أو بالعكس. في هذا الفيديو تم شرح طريقة نقل جميع الملفات مثل الارقام والصور والفيديوهات والرسائل.

Recent Posts