نقل الايفون الى ايفون

نقل الايفون الى ايفون. نقل ملفات الايفون القديم إلى الايفون الجديد لا سلكياً بدون كمبيوتر. إستخدام برنامج اني ترانس anytrans لنقل التطبيقات من الايفون الى الايفون.

طريقة نقل الصور والفيديو من الآيفون إلى الكمبيوتر والعكس ...
طريقة نقل الصور والفيديو من الآيفون إلى الكمبيوتر والعكس … from i.ytimg.com

برنامج نقل الملفات من الكميوتر الى الايفون الايباد phonetrans هو أحسن برامج في مجال نقل الملفات من الهواتف الذكية الى جهاز الكمبيوتر ويعتبر البرنامج أقوى برنامج على الاطلاق في هذا المجال بدون منزع هذا راجع الى ما يتوفر عليه البرنامج من مميزات رائعة جدا وتقنيات جديدة. اذا كنت مستخدم اندرويد وتريد الانتقال الى الايفون لابد ان اول ما يهم هنا هو نقل بياناتك المهمة من جهازك القديم الى الجديد أي من لا حاجة الى اي تطبيقات غير رسمية ومن مطورين مجهولين أحيانا لنقل الرسائل والتي عادة ما تنتقل بعض الرسائل، أو ناقصة و و و الخ من. لوسمحت أرجو المساعدة انا عملت تحديث نسخة لموبايل ايفون 4gوبعدين وصلتو على الايتونزعلشان يكمل الاب ديت وطول الليل وهولسا ماخلص شوالحل الرجاءمساعدتي.

برنامج نقل الملفات من الكميوتر الى الايفون الايباد phonetrans هو أحسن برامج في مجال نقل الملفات من الهواتف الذكية الى جهاز الكمبيوتر ويعتبر البرنامج أقوى برنامج على الاطلاق في هذا المجال بدون منزع هذا راجع الى ما يتوفر عليه البرنامج من مميزات رائعة جدا وتقنيات جديدة.

سيتم فتح متصفّح المجلّدات، اذهب إلى مكان حفظ المجلّد، حدّده بنقرة واحدة، ثم انقر على select folder: نقل تطبيقات المدفوعة من الايفون الى ايفون جديد. كيفية نقل الاسماء وجهات الاتصال من الايفون ios إلى الاندرويد وشريحة الاتصال. لوسمحت أرجو المساعدة انا عملت تحديث نسخة لموبايل ايفون 4gوبعدين وصلتو على الايتونزعلشان يكمل الاب ديت وطول الليل وهولسا ماخلص شوالحل الرجاءمساعدتي.

Recent Posts