نقل الاسماء من ايفون الى ايفون بالايميل

نقل الاسماء من ايفون الى ايفون بالايميل. لا تحتاج إلى نسخة احتياطية لنقل بيانات الواتس إلى جهازك الآيفون وهذه الطريقة لن تسبب أي مشكلة غير. بنقرة واحدة يمكنك نقل الواتس اب من اندرويد الى ايفون.

نقل محادثات الواتس اب من الاندرويد الى الايفون | موقع حصرى
نقل محادثات الواتس اب من الاندرويد الى الايفون | موقع حصرى from www.7srey.com

فى البداية لابد علينا ان نبدأ الخطوات بالتأكد من ان المجلد الموجود به جهات الاتصال موجود بداخل المستندات فى جهاز الكمبيوتر الخاص بنا و انه فارغ بصورة مطلقة حتى يتم. أي جهاز ايفون أو كمبيوتر موصول بالانترنت. بمجرد وصولك إلى الملف المراد، افتح قائمة التطبيق واضغط على خيار اللصق لكي تنقل الصور من ذاكرة الجهاز لبطاقة الذاكرة.

نقل الصور من هاتف إلى بطاقة ذاكرة.

انا صادفتني هذي المشكلة حقت نقل الاسماء بس انا بذكائي الخارق حليتها <<تكفين هع وقمت ا سجل الـ ارقام رقم رقم واسم اسم وهكذا لين انتهيت من نقل الاسماءمن جهازي الاولى الى الايفون لو دريت عن طريقتك. Get your team aligned with all the tools you need on one secure, reliable video platform. إنه أمر رائع عند شراء هاتف اندرويد android جديد بدلاً من جهاز الايفون iphone القديم ، ولكن هل ستشعر بالإحباط عند تسجيل الدخول إلى واتساب whatsapp واكتشاف اختفاء جميع رسائل الواتساب السابقة على ايفون iphone؟ في النهاية من الممكن ان يؤول بك الامر لمزامنة كل الملفات لديك، و مجددا من الممكن ان ينتج عن ذلك اليك إرشادات مختصرة لمساعدتك على نقل البيانات من الايباد الى itunes:

Recent Posts