نسخ الاسماء من الايفون الى ايفون

نسخ الاسماء من الايفون الى ايفون. الخطوة الثانية اختر نسخة احتياطية في itunes التي تحتوى الرسائل المحذوفة من واتس آب، وانقر فوق كيفية استعادة رسائل واتس آب المحذوفة على الايفون باستخدام نسخ احتياطي في يسمح لك أيضا بنقل رسائل الواتس آب من ايفون الى ايفون آخر بنقرة واحدة فقط. كيفية نقل الاسماء وجهات الاتصال من الايفون ios إلى الاندرويد وشريحة الاتصال.

نقل الاسماء من الايفون الى Gmail
نقل الاسماء من الايفون الى Gmail from 4.bp.blogspot.com

نقل الاسماء من الايفون الى الاندرويد و من الاندرويد الى الايفون. اب بالمحادثات من جوال الى جوال استرجاع الاسماء المحذوفه من الايفون بدون كمبيوتر. أحيانا يلجأ كثير من المستخدمين عن تغيير هواتفهم من الايفون إلى الاندرويد إلى ضرورة نقل الأسماء وجهات الاتصال التي يتم تخزينها على الذاكرة الداخلية للهاتف إلى الهاتف الاخر ولكن.

اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث.

بعد الانتهاء من عملية تحميل البرنامج على هاتفك الاندرويد أو هاتفك الايفون تستطيع عزيزي القارئ البدء في عملية الاستخدام فوراً من خلال فتح التطبيق وستظهر لك الواجهة في البداية كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على خيار get started. أحيانا يلجأ كثير من المستخدمين عن تغيير هواتفهم من الايفون إلى الاندرويد إلى ضرورة نقل الأسماء وجهات الاتصال التي يتم تخزينها على الذاكرة الداخلية للهاتف إلى الهاتف الاخر ولكن. اسهل طريقة نقل الاسماء والصور من ايفون لايفون او من ايفون للاندرويد والعكس. ثم ستختار حساب جوجل مع عدم نسيان تفعيل المزامنة التلقائية، ثم نختار الحساب الذي يتوفر على جهات الاتصال.

Recent Posts