موعد نزول ايفون X

موعد نزول ايفون X. من المقرر ان يكون مؤتمر ابل الاعلان عن نزول ايفون 9 ايفون xi و x بلس هو : كان هناك بعض التقرير والتسريبات عن هاتف آيفون x وذلك قبل الإعلان الرسمي عن الهاتف وجميع هذه التسريبات الآن أصبحت حقيقة.

مواصفات و مميزات هاتف أوبو Oppo R15
مواصفات و مميزات هاتف أوبو Oppo R15 from 2.bp.blogspot.com

موعد نزول ايفون الجديد iphone8 و iphonex. Home مناسبات واحداث موعد نزول هواتف ايفون 2019. أخيرا بالنسبة لأماكن بيع ايفون 12،سينتشر ايفون 12 من خلال وكلاء شركة ابل المنتشرين في الوطن العربي والشرق الأوسط أجمع ويمكنك العثور على أقرب فرع ابل موثوق.

الهواتف الجديدة آيفون 7 وآيفون 7 بلس ستتوفر في فى الامارات العربية المتحدة يوم 16 شهر سبمتبر الجارى وذلك من خلال الوكلاء المعتمدين ويشمل ذلك المتاجر الكبيرة وشركات الاتصالات ومواقع التسوق اون لاين شراء هاتف ايفون 7 اون لاين من خلال المتاجر التالية

سُئل فبراير 9، 2020 بواسطة مجهول. Home مناسبات واحداث موعد نزول هواتف ايفون 2019. من ناحية أخرى كشفت أبل عن هاتف جديد باسم (iphone x) الذي يتميز بإلغاء زر الهوم التقليدي واستبداله بأخر من مميزات هذه التقنية أن نسبة الخطأ لا تتجاوز 1 في المليون حسب تصريحات مسؤولي أبل!!. موعد نزول ايفون 8 و ايفون 8 بلس و ايفون x.

Recent Posts