موعد طرح ايفون 12

موعد طرح ايفون 12. نهاية العام الجاري سوف نرى إصدارات جديدة من الوان الايفون iphone 12 مع لون آخر محتمل وهو اللون الأزرق كما قدمت لنا ابل اللون الأخضر الجديد مع ايفون 11. موعد اصدار ايفون 12 ، يشغل بال العديد حول العالم وذلك لما تقدمه شركة أبل لمتابعيها من مفاجآت مع كل إصدار جديد من سلسلة إصدارات الشركة، وعلى الرغم من ان هواتف الأيفون هي الأغلي بين الانواع الأخري من الهواتف إلا ان سمعة الشركة الطيبة ومميزاتها التي تنفرد بها.

تعرف على اهم تسريبات ايفون 12 المنتظر هذا العام
تعرف على اهم تسريبات ايفون 12 المنتظر هذا العام from www.courseshome.com

‎ ابل تأجل موعد اطلاق هاتفها الجديد ايفون 12 !! وكلما اقترب موعد الاعلان كثرت التسريبات. متوسط سعر ايفون 12 يبدأ من 799 دولار أمريكي لطراز 64 جيجابايت، بينما سعر الموبايل لطراز 128 جيجابايت في متوسط 850 دولار أمريكي، تختلف الأسعار بحسب السوق أو مكان الشراء؟ سعر الهاتف في مصر والسعودية والامارات ستجده بالجداول اسفل المقالة ولا تنسي مشاهدة تاريخ.

موعد اصدار ايفون 12 ، يشغل بال العديد حول العالم وذلك لما تقدمه شركة أبل لمتابعيها من مفاجآت مع كل إصدار جديد من سلسلة إصدارات الشركة، وعلى الرغم من ان هواتف الأيفون هي الأغلي بين الانواع الأخري من الهواتف إلا ان سمعة الشركة الطيبة ومميزاتها التي تنفرد بها.

سعر ومواصفات ايفون 12 الرائع، ستجد مواصفات iphone 12، بالاضافة إلى سعر أيفون 2020 12 في السعودية، مصر، الامارات، الكويت، العراق، ليبيا، البحرين، قطر، عمان، واغلب الوطن العربي، ومميزات وعيوب هاتف ايفون 12، بالاضافة لافضل عروض شراء وتخفيضات على الجوال. الايفون 12 برو ماكس وصل! كما تمنحك حماية لحالتين كحد أقصى من حالات الأضرار العرضية كل 12 شهر. يبدأ سعره من 1100 دولار.

Recent Posts