مواصفات جهاز ايفون 8 بلس

مواصفات جهاز ايفون 8 بلس. مواصفات ايفون 8 و ايفون 8 بلس تدبو مشابهة جدا من حيث الشكل والتصميم لموبايلات ايفون 7 و ايفون 7 بلس التي كان قد تم الاعلان عنها. تتشابه مواصفات جهاز أيفون 8 بلس مع النسخة الأصغر، بما في ذلك ميزة الشحن اللاسلكي والشحن السريع، ونفس المعالج القوي a11 bionic الموجود في جهاز iphone x، أمّا ما يميزه فهو الكاميرا الخلفيّة المزدوجة التي تتمتع بتقريب بصري بمقدار الضعف وحساسٍ جديدٍ كليّاً.

‫ايفون 6 بلس صور 6 بلس مواصفات ايفون 6 بلس #قناة_الدنيا ...
‫ايفون 6 بلس صور 6 بلس مواصفات ايفون 6 بلس #قناة_الدنيا … from i.ytimg.com

أبل ايفون 8 بلس 128 جيجا. تتشابه مواصفات جهاز أيفون 8 بلس مع النسخة الأصغر، بما في ذلك ميزة الشحن اللاسلكي والشحن السريع، ونفس المعالج القوي a11 bionic الموجود في جهاز iphone x، أمّا ما يميزه فهو الكاميرا الخلفيّة المزدوجة التي تتمتع بتقريب بصري بمقدار الضعف وحساسٍ جديدٍ كليّاً. مواصفات مواصفات ايفون 8 الجديد ، يأتي هات ايفون الجديد مقاوم للماء، ويدعم بمعيار ip68 الذى يسمح للمستخدمين لغمر الهاتف إلى عمق 500٪ أعمق من الحالى.ويعمل بتقنية oled، يأتي هاتف ايفون 8 بذاكرة عشوائية 3 غيغابايت مصنوعة من.

أخرى دول أخرى كلمات وصفية مراكز خدمات السيارات اسعار و مواصفات السيارات اسعار و مواصفات الموبايلات و التابلت حاسبة العقارات خريطة الموقع شعار السوق المفتوح حاسبة القروض أوقات الصلاة حالة الطقس تقرير كارفاكس اقرأ.

في هذه الصفحة سوف تجد مواصفات وسعر جوال وهاتف iphone 8 plus ايفون 8 بلس، كما ستجد أيضا مميزات وعيوب الهاتف iphone 8 plus ايفون 8 بلس. سعر ومواصفات جوال ابل ايفون 8 بلس، تعرف على مواصفات ومميزات iphone 8 plus ومراجعة شاملة للهاتف علي ريفيو بلس وقارنة مع سعر ومواصفات ايفون 8 بلس، أحدث هواتف شركة ابل وهو الهاتف المنتظر حيث ان الشركة فى هذا العام تحتفل بمرور 10 سنوات على إطلاق أول. الرئيسية›هواتف اندرويد›مواصفات ايفون 6 بلس iphone 6 plus. اسعار ومواصفات ايفون 8 في تركيا.

Recent Posts