مواصفات ايفون 6 بلس اس

مواصفات ايفون 6 بلس اس. ايفون 6 اس بلس هو الاخ الاكبر لكلا من هاتف ايفون 6 اس و ايفون6 بلس وايفون 6، وهو في فئة سعرية عالية موجود فيها كلا من سامسونج جالكسي ايه 71. ايفون 6 اس ايفون 6 اس بلس ايفون 6 اس + iphone 6s +iphone 6s iphone 6s pius.

Apple ايفون 6 بلس - مستعمل | شو بدك من فلسطين؟
Apple ايفون 6 بلس – مستعمل | شو بدك من فلسطين؟ from shobiddak.com

استعراض لجهازي آيفون 6″ وآيفون 6 بلس j.mp. هاتف آيفون 6 اس بلس يعتبر من الهواتف الرائدة لشركة ابل و يقتنيها الكثير من الأشخاص حتى الان و أداء الهاتف قوي جداً و سيعطي لك تجربة استخدام ممتازة من حيث تجربة. فتح علبة ايفون 6 اس بلس الوردي الجديد 64 قيقا ما شاء الله تبارك الله تحفة فنية iphone 6s plus rose gold شاهد فتح علبة الايفون 7.

ايفون 6 اس بلس iphone 6s plus تم الاعلان عنه في سبتمبر 2015 واصداره في الاسواق في نفس الشهر من نفس العام، ايفون 6 اس بلس من مميزاته الرامات 2 جيجا بايت التي تعطيك حرية تنزيل العديد من البرامج والالعاب بدون مشاكل التهنيج.

الصورة التالية توضح مقارنة تفصيلية بين مواصفات هاتفي ايفون 6s وايفون 6s بلس. مواصفات ايفون 6 اس بلس: هاتف آيفون 6 اس بلس يعتبر من الهواتف الرائدة لشركة ابل و يقتنيها الكثير من الأشخاص حتى الان و أداء الهاتف قوي جداً و سيعطي لك تجربة استخدام ممتازة من حيث تجربة. مواصفات واسعار ايفون 6 اس بلس وايفون6 اس.

Recent Posts