من ايفون الى اندرويد

من ايفون الى اندرويد. هناك العديد من المستخدمين ممن قرروا التبديل من ايفون إلى اندرويد يواجهون صعوبات في نقل محادثات الواتساب نظرا لأن كلا نظامي التشغيل لا يوفران أي حل سهل لنقل البيانات بين ios و android ، ورغم ذلك هناك العديد من المصادر الأخرى التي يمكن الحصول على المساعدة. لا تحتاج إلى نسخة احتياطية لنقل بيانات الواتس إلى جهازك الآيفون وهذه الطريقة لن تسبب أي مشكلة غير.

كيفية حل مشكلة عدم استقبال الرسائل القصيرة sms بعد ...
كيفية حل مشكلة عدم استقبال الرسائل القصيرة sms بعد … from 1.bp.blogspot.com

رسائل الواتس اب من ايفون الى اندرويد بسهولة. يمكن القيام بنقل جهات الاتصال والبيانات والاسماء من الهاتف الذي يعمل بنظام تشغيل الأندرويد إلى هاتف الايفون الذي يعمل بنظام الاي او اس من خلال تطبيق apple's move to ios app. 5 نماذج نصية من ملف اختصارات زخارف للايفون والاندرويد.

ندهب الى مكان اعدادات كما يلي

من خلال كود القرية والذي تحصل عليه من الجهاز القديم وتقوم بنقله الى الجهاز الجديد. 5 نماذج نصية من ملف اختصارات زخارف للايفون والاندرويد. نقل الاسماء من اندرويد إلى ايفون. شاهد كيفية نقل دردشات الواتس اب من الهاتف القديم الى الهاتف الجديد، وطريقة نقل والان سوف يطلب منك ان تقوم بمنحه الصلاحيات التي يحتاجها والتي من ضمنها الوصول الى جوجل درايف، اضغط على منح الصلاحيات، بالتالي حتى تسمح للواتس اب الوصول الى جوجل درايف.

Recent Posts