مميزات كاميرا ايفون 7

مميزات كاميرا ايفون 7. مميزات كاميرا السيلفى مميزات وخواص الكاميرا الاماميه. لقد أعلنت شركة أبل عن ايفون 7 بلس في اليوم الخامس من شهر سبتمبر 2016، وأصدرت الجهاز في الأسواق في اليوم العشرين من شهر سبتمبر 2016، وقد تعددت مميزات وخصائص هذا الموبايل وسوف نتناول كل.

تسوق كفر ايفون 7/8 بلس المزود بمجموعة عدسات ( 4 في 1 ...
تسوق كفر ايفون 7/8 بلس المزود بمجموعة عدسات ( 4 في 1 … from cdn.dokkanafkar.com

أصدرت شركة أيفون هاتفها الجديد أيفون 7، بمعالج رباعي النواة حيث انه يعتبر من أقوى المعالج تم الإعلان عنه خلال الفترة الحالية، كما أن الشركة قامت بتزويد الشركة بالهاتف سعر هاتف ايفون 7 في مصر 2021. لا توجد شركة معينة للهواتف تنتج كاميرات افضل من باقي الشركات فكل اصدار من هواتف الشركة يكون له مواصفاته ومميزاته , فلا يمكن القول مثلا ان كاميرات هواتف سامسونج افضل من غيرها. مواصفات و مميزات كاميرا آيفون x الخلفية :

كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8 للكاميرا الأساسية و f/2.4 للكاميرا الثانوية.

قد يذهب البعض لتشبيهه بجهاز iphone 6s حيث يملك نفس الكاميرا وحجم الشاشة ولكنّه أخف منه قليلاً ويملك ميزات أكثر. اليوم سيكون حديثنا عن الجوال ايفون 7 بلس apple iphone 7 plus و الذي يأتي بحجم اكبر ، فعلى الرغم من الاهتمام الاعلامي الاكبر على الجوال. شركة ابل صنعت بصمة لا يمكن تكرارها في منتجات مميزة تمثلت في الوان الجوال ايفون 7 بلس iphone 7 plus :

Recent Posts