مميزات جوال ايفون 7

مميزات جوال ايفون 7. ألوان ابل ايفون 7 (الأسود، الفضي، الذهبي، الروز الذهبي، الأحمر). جوال ايفون 7 يأتي بهيكل مقاوم للماء ومعالج أبل رباعي النواة القوي مع معالج جرافيك سداسي النواة.

عيوب و مميزات Apple iPhone X: تقييم ابل ايفون اكس ...
عيوب و مميزات Apple iPhone X: تقييم ابل ايفون اكس … from mobilesacademy.com

اعلنت شركة apple عن اطلاق موبايل ايفون iphone 7 plus في سبتمبر 2016 وهو من الفئة العليا لشركة ابل وهو الاخ الاكبر لهاتف iphone 7 كما يطرح في الاسواق لمنافسة شركات الهواتف العملاقة الاخرى سامسونج وشاومي وزر رئيسية جديد مع تحسينات قوية في الشاشة و الكاميرا و مستوي الآداء وتشابه في الشكل بينه وبين الاصدار الذي. متصدر منصات اختبارات الأداء العالمية لشهر سبتمبر 2016.

جوال ايفون 7 يأتي بهيكل مقاوم للماء ومعالج أبل رباعي النواة القوي مع معالج جرافيك سداسي النواة.

تتيح لك هواتف آيفون البساطة والسهولة في التحكم في العديد من الأمور، حيث يكتفي المستخدم بسحب القائمة العلوية للقيام بعملية بحث والوصول إلى الأشياء التي قد يكون الوصول إليها صعبا ومعقدا في بعض الأحيان على أجهزة أخرى. جوال ايفون 7 يأتي بهيكل مقاوم للماء ومعالج أبل رباعي النواة القوي مع معالج جرافيك سداسي النواة. الجوال ايفون 4 كشف عنه بشكل رسمي في شهر يونيو من عام 2010 ثم طرح في الاسواق خلال نفس الشهر ، ثم في العام التالي و تحديدا خلال يوم 14 اكتوبر من عام 2011 كشف عن النسخة الجديدة و هي ايفون 4s. يظن بعض المحللين أن الشركة ستقوم بإضافة 1 جيجا أخرى من الذاكرة العشوائية في النسخة الأكبر آيفون 7 بلس وذلك لتجعل الأداء أفضل بكثير مع الشاشة الأكبر والدقة الأعلى في وضوح الشاشة، فمن المتوقع أن يأتي آيفون 7 بلس بذاكرة عشوائية 3 جيجابايت.

Recent Posts