مقاس شاشة ايفون X Max

مقاس شاشة ايفون X Max. نظام التشغيل (الأساسي) ios 12. معالج ايفون xماكس وسرعة الاداء مقاس الشاشة.

كفرات جرابات ايفون x و max و xr و7 8سليكون
كفرات جرابات ايفون x و max و xr و7 8سليكون from haraj5.com

تجربة اول يوم مع ايفون xs ماكس | iphone xs max أعمل لايك لصفحة الفيسبوك من هنا yehiaradwanofficial. وقالت آبل أن بطارية iphone xs max ايفون اكس اس ماكس يوفر للمستخدم 90 دقيقة من الاستخدام مقارنة مع بطارية الإصدار السابق ايفون x، وذلك مع دعم ميزة الشحن اللاسلكي والشحن السريع، لكن المستخدم سيحتاج إلى شراء شاحن سريع للاستفادة من الميزة، حيث. اعتمدت apple في جهازها apple iphone xs max نظام التشغيل ios 12| upgradable to ios 14.5.1 وكاميرا رئيسية دقة 12 ميجابيكسل وكاميرا سيلفي دقة 7 ميجابيكسل.

شاشة true tone شاشة بمجموعة ألوان كبيرة (p3) 3d touch الحد الأقصى للسطوع 625 شمعة/المتر المربع (القيمة القياسية) طلاء مقاوم للزيوت وبصمات الأصابع دعم عرض لغات وأنظمة ايفون ماكس شريحتين xmax نسخة ابل للصين واماكن شراءة |ايفون x شريحتين.

ايفونxماكس مواصفات ومميزات ايفون x max. شاشة ايفون اكس ماكس iphone xs max. تأتي شاشة هاتف iphone xs max بحجم 6.5 بوصة، كما أنها تأتي من نوع super amoled، وهي نفس شاشة iphone x تماماً لكن أبل قالت أن مميزات ابل ايفون xs ماكس. Iphone 10s max تم الاعلان عنه في سبتمبر 2018 واصداره في الاسواق في سبتمبر من نفس العام، كما يتميز ايفون x s max.

Recent Posts