مقاس ايفون 6 بلس

مقاس ايفون 6 بلس. الهاتف ايفون 6 بلس ياتي بنظام تشغيل ios 8. ايفون 6 بلس من مميزاته الرامات 1 جيجا بايت التي قد تواجه معها بعض مشكلات التهنيج، بالاضافة إلى ان كاميرا iphone 6 plus الخلفية iphone 6 plus تم الاعلان عنه في سبتمبر 2014 واصداره في الاسواق في نفس الشهر من نفس العام، كما يتميز ايفون 6 plus ايضاً بالذاكرة.

‫كفرات ايفون 6 بلس مقاس 5.5 بوصة ماركة سافاي من الجلد ...
‫كفرات ايفون 6 بلس مقاس 5.5 بوصة ماركة سافاي من الجلد … from i.ytimg.com

يسمح تثبيت الصورة البصري ببعض اللقطات الواضحة والمفصلة. بطارية ايفون 6 بلس أقوى من بطارية ايفون 6 بكثير ذلك لان حجم شاشته الكبير اتاح الفرصة لتزويده ببطارية اكبر و أقوى ، و يمكن القول أن المدة التي تصمدها بطارية ايفون 6 بلس تساوي تقريبا ضعف المدة التي تصمدها بطارية ايفون 6 عند الاستعمال الأقصى. على الأقل آيفون 6 بلس و آيفون 6 اس بلس ليس سيئان على مستوى دقة الشاشة و الكثافة حيث كلاهما يتميزان بدقة 1080 بيكسل و كثافة 401 بيكسل لكل إنش و يدعمان اللمس المتعدد.

جراب سبايجن ايفون 6 بلس شفاف هذا هو احد افضل الخيارات امام محبى الجرابات البسيطة وقد اخترته ليكون أفضل كفرات ايفون 6 بلس.

الرئيسية›هواتف اندرويد›مواصفات ايفون 6 بلس iphone 6 plus. مراجعة آيفون 6 و آيفون 6 بلس. بعد طول انتظار من عشاق الآيفون، دخلت أبل سوق الهواتف الكبيرة والتي تتجاوز شاشاتها مقاس 4 بوصة. كفر ايفون 6 بلس مقاس 5.5 بوصة ماركة توتيو اللون ذهبي مصنوع من مادة البلاستيك العالية الجودة مع امكانية الرد على مكالماتك دون فتح الغطاء اضافة الى شاشة بلاستيكية شفافة عالية الوضوح لرؤية رقم واسم المتصل لمشاهدة تفاصيل اكثر قم بمشاهدة.

Recent Posts