مقارنه بين ايفون Xs وايفون X

مقارنه بين ايفون Xs وايفون X. ما هو الفرق بين ايفون xs وايفون x ؟ إليكم مقارنة شاملة بين كلا الهاتفين يأتي كل من ايفون xs وايفون x بنفس التصميم تماما، تصميم بخلفية من الزجاج تشغل الشاشة فيه معظم الجهة الأمامية مع وجود نوتش أو شق أعلى منتصف الشاشة، والمزود به التقنيات. مقارنة بين مواصفات ايفون xs وايفون xs max وايفون xr، iphone xs vs iphone xs max vs iphone xr مقارنة بين iphone xs و iphone xs max و iphone xr.

أخبار 24 | أهم الفروق بين أيفون XS الجديد وأيفون X الصادر ...
أخبار 24 | أهم الفروق بين أيفون XS الجديد وأيفون X الصادر … from imgcontent.argaam.com

تجربة اول يوم مع ايفون xs ماكس | iphone xs max أعمل لايك لصفحة الفيسبوك من هنا facebook.com/yehiaradwanofficial. لا يختلف كثيراً تصميم ايفون x عن ايفون xs الجديد، فنجد أن كلاهما له واجهه زجاجية ويعتمد كلاهما علي بصمة الوجه الخاص بك هذا بالاضافة إلي ان كلاهما بنفس الطول 143٫6 و العرض 70٫9 مم و نفس الوزن. مقارنة بين هوتف ايفون iphone x مع سلسلة هواتف ايفون الجديدة iphone xs, xs max.

5 آيفون xماكس بشريحتين أخيراً في أبل.

Iphone x)‏ ‏ (الإكس تُلفظ: ماهو الفرق بين ايفون 11 وايفون 11 برو. أعادت شركة آبل استعمال شاشات من نوع إل سي دي مرة أخرى في ايفون xr، وتأتي بقياس 6.1 إنش، وهي بذلك تفوق حجم من شاشة ايفون x، بالإضافة إلى أن الأبعاد جاءت أكبر فالجوال يأتي بأبعاد 150.9 للطول، مع عرض يصل إلى. هاتف ايفون 12 هو الإصدار الأخير من سلسلة هواتف ايفون والذي تم الإعلان عنه بتاريخ 13 أكتوبر 2020 في مؤتمر ابل الذي تم بثه على وفي الجدول التالي سوف نتعرف على مقارنة بين ايفون 11 وايفون 12 وذلك لتتمكن من المقارنة بين الهاتفين واختيار المناسب لك

Recent Posts