مقارنة ايفون Xr وايفون 11

مقارنة ايفون Xr وايفون 11. Iphone 11 vs iphone xr | مقارنة ايفون 11 و ايفون اكس ار. إجراء مقارنة بين iphone xr vs iphone 11.

مقارنة بين هاتف ايفون اكس و ايفون اكس اس - ديدو للمعلوميات
مقارنة بين هاتف ايفون اكس و ايفون اكس اس – ديدو للمعلوميات from www.dedo-tech.com

يأتي كل من ايفون 11 وايفون xr بنفس التصميم، وهو التصميم بإطار من الألومنيوم وخلفية من الزجاج، مع وجود نوتش عريض في الشاشة مدمج به التقنيات اللازمة لبصمة الوجه faceid، لكن آبل قالت أنها تستخدم زجاج أقوى وأكثر متانة على الجهة الخلفية في ايفون 11 مقارنة. سُئل يناير 19، 2019 بواسطة البياتي. في هذا الفيديو نستعرض عملية فتح علبة ايفون اكس اس وايفون اكس اس ماكس، ونستعرض لكم ابرز الفروقات بينهم وبين.

.في هواتفها الجديدة مثل هاتف ايفون 11 وايفون 11 برو ماكس، تعرف علي سعر ايفون 11 برو ماكس أقوي أداء أقوى مقارنة بالشركات الأخرى التي تستخدم نظام الأندرويد الذي تم تطويره ليعمل على جميع تعرف على سعر ومواصفات ايفون xr بالتفاصيل من الجداول التالية

مقارنة آيفون x و آيفون xr ( الأفضل للشراء ؟ ) في هذا الفيديو نستعرض لكم الايفونات الجديدة اللي تم الكشف عنها امس. مقارنة بين ايفون x وايفون xr. قامت شركة ابل رسميا بالكشف عن الثلاث جوالات الجديدة ايفون 11 و ايفون 11 برو و ايفون 11 برو ماكس و قدمت التقنيات و المواصفات الجديدة في هذه الجوالات بينما كانت المفاجأة الاكبر هي سعر الجوالات الثلاثة ، و التي تعتبر اسعار رخيصة. بالنظر إلى السعر نجد أن تشتمل هواتف iphone 11 و11 pro على عدسة عريضة 12 ميجابيكسل وعدسة ثانية عريضة 12 ميجابيكسل، فى حين تمتلك موديلات pro أيضًا على عدسة ثالثة تليفوتوغرافى 12 ميجابيكسل للتكبير، وتعد.

Recent Posts