مقارنة ايفون 7 وايفون 6

مقارنة ايفون 7 وايفون 6. وحصل ايفون 7 على ميزة هامة مقارنة مع ايفون 6 اس وهي دعم مقاومة الماء، حيث يمكنه البقاء في عمق واحد متر من الماء لمدة نصف ساعة دون وفيما يأتي كلا الهاتفين، ايفون 7 وايفون 6 اس بنفس الأبعاد (الطول والعرض) ونفس السمك (7.1 ميلليمتر)، يأتي ايفون 7 بوزن أقل. يأتي هاتفا آيفون 7 بلس وآيفون 6 إس بلس بشاشة 5.5 بوصة بدقة 1080p، لكن آبل أكدت أن آيفون 7 بلس يتميز بشاشة أكثر سطوعًا بنسبة 25% مقارنة بهاتف آيفون 6 إس بلس، مع تشكيلة تدرجات ألوان أكثر.

مقارنة بين آيفون X وآيفون 8 وآيفون 7 - التقنية بلا حدود
مقارنة بين آيفون X وآيفون 8 وآيفون 7 – التقنية بلا حدود from www.unlimit-tech.com

يكمن الاختلاف الأكبر عند مشاهدة فيديوهات بدقة 4k، حيث يمكن أن يصل سطوع الشاشة في بعض المشاهد عالية. كانت هذه مقارنة سريعة بين ايفون 12 وايفون 11 نسخة البرو ماكس علماً بأنه جاري التحديث عليها باستمرار. الجوال الجديد سيتوافر في الاسواق بعدد من النسخ المختلفة في الالوان الاسود الفحمي ، الاسود ، الفضي ، الذهبي .

مع ذلك، فإن التغيير الجديد ليس بالكبير.

هذه المقالة بحاجة لمراجعة خبير مختص في مجالها. الجوال الجديد سيتوافر في الاسواق بعدد من النسخ المختلفة في الالوان الاسود الفحمي ، الاسود ، الفضي ، الذهبي . مقارنة بين مواصفات هاتفي ايفون7 iphone7 وايفون7 بلس iphone 7 plus بشكل مُفصل لمعرفة من هون الأفضل وماذا أشتري. ايفون 6s بلس ‏ (3,215).

Recent Posts