معالج ايفون 6S

معالج ايفون 6S. ايفون 6 اس من مميزاته الرامات 2 جيجا بايت التي تعطيك حرية تنزيل العديد من البرامج والالعاب بدون مشاكل التهنيج، بالاضافة إلى ان كاميرا iphone 6s الخلفية 12 ميجا قارئ بصمة الاصبع. المنامة تم إضافة الإعلان في 03:53, 2 يونيو 2021, رقم الإعلان:

آيفون 6S بمعالج TSMC يحمل أداء أفضل من نسخة معالج سامسونج ...
آيفون 6S بمعالج TSMC يحمل أداء أفضل من نسخة معالج سامسونج … from i0.wp.com

يستخدم جهاز أبل آيفون 6s بلس شاشة ريتينا الرائعة لإلقاء صور جميلة باستمرار. لايدعم الهاتف بطاقة الذاكرة الخارجية microsd. هاتف آيفون 6 اس بلس يعتبر من الهواتف الرائدة لشركة ابل و يقتنيها الكثير من الأشخاص حتى الان و أداء الهاتف قوي جداً و سيعطي لك تجربة استخدام ممتازة من حيث تجربة ios و لكن إذا كنت في حيرة بينه و بين.

ايفون 6 اس من مميزاته الرامات 2 جيجا بايت التي تعطيك حرية تنزيل العديد من البرامج والالعاب بدون مشاكل التهنيج، بالاضافة إلى ان كاميرا iphone 6s الخلفية 12 ميجا قارئ بصمة الاصبع.

معالج رسومي من نوع powervr gt7600 سداسى النواة النواة. هاتف آيفون 6 اس بلس يعتبر من الهواتف الرائدة لشركة ابل و يقتنيها الكثير من الأشخاص حتى الان و أداء الهاتف قوي جداً و سيعطي لك تجربة استخدام ممتازة من حيث تجربة ios و لكن إذا كنت في حيرة بينه و بين. دائرة الرقابة الداخلية تم تصميمها وتصنيعها من قبل شركة أبل. شركة اَبل كشفت عن هاتفها الجديد ، حيث سيقوم خبرائنا بمراجعة اَيفون 6 اس ، و سيقوم خبراء موقعنا بتحليل كل مميزات و عيوب iphone 6s ، هذا الاخير الذي اطلقته الشركة الامريكية مع كاميرا سلفي اقوى ، و ايضا كاميرا خلفية اقوى ببمزيات جيدة و جديدة ، ناهيك عن النظام.

Recent Posts