مشكلة بطارية ايفون X

مشكلة بطارية ايفون X. هل تستنزف بطارية جهاز iphone x الخاص بك بسرعة كبيرة؟ يوضح لك هذا الفيديو كيفية استبدال بطارية iphone x البالية. موبايل أبل ايفون x للبيع في الإمارات ، ارخص سعر أبل ايفون x، اكثر من 1000 اعلان لجميع الاصدارات والاحجام، ادخل الان!

كشف خبايا ابل الجديدة : هاتف ايفون x يحتوى على 2 بطارية
كشف خبايا ابل الجديدة : هاتف ايفون x يحتوى على 2 بطارية from lh4.googleusercontent.com

النصيحة السادسة لحل مشكلة بطارية ايفون x. هل تستنزف بطارية جهاز iphone x الخاص بك بسرعة كبيرة؟ يوضح لك هذا الفيديو كيفية استبدال بطارية iphone x البالية. #شاشات جوالات #ايفون اكس #اكس اس #اكس ماكس #iphone x #iphone xs #iphone x max iphone xr iphone 11 iphone 11 pro iphone 11 pro max.

بطارية ايفون اكس بديلة من شركة بور برو بأداء عال وضمان لمدة سنتين من شداد.

توفير بطارية يمكن استخدامها لفترة أطول دون الحاجة للشحن المستمر مشكلة تحاول آبل حلها مع كل إصدار جديد من هواتف آيفون، ولكن الآن يمكنك ضبط بعض الإعدادات في نظام التشغيل لزيادة عمر البطارية إلى أقصى حد. وفيما يدعم كل من ايفون xs وايفون x ميزة مقاومة الماء قالت شركة ابل أن بطارية هاتفها الذكي الجديد ايفون xs توفر 30 دقيقة أكثر من الاستخدام مقارنة مع بطارية ايفون x. تميز بامتلاك جوال ايفون x من اكسيوم بافضل سعر في السعودية وتمتع بالمواصفات التي يمتلكها ايفون x الجديد كليا من ابل. من أكثر الأشياء التي تستنزف في الحقيقة عمر بطارية جهازك دون أن تشعر هو أن يكون تطبيق الايميل email الخاص بك دائما في وضع الـ push، مما يعني أنه عند حدوث أي شيئ جديد في الايميل مثل رسالة جديدة مثلا فإن.

Recent Posts