ما الفرق بين ايفون 6 و6S

ما الفرق بين ايفون 6 و6S. كشفت آبل منذ ساعات عن هاتفها الجديد آيفون 6s، والذي أتى بالعديد من المميزات الجديدة، مثل ميزة 3d touch والتي تتعرف على وسنقوم بعمل مقارنة بين الهاتف الجديد، وبين هاتف العام الماضي آيفون 6، لتوضيح التغييرات التي أضافتها آبل على الجيل الجديد من هاتفها. ما هو الفرق بين ايفون 7 وايفون 6 اس ؟ وفيما يأتي كلا الهاتفين، ايفون 7 وايفون 6 اس بنفس الأبعاد (الطول والعرض) ونفس السمك (7.1 ميلليمتر)، يأتي ايفون 7 بوزن أقل قليلا من ايفون 6 اس حيث يبلغ وزنه 138 جرام مقارنة مع 143 جرام بالنسبة إلى ايفون 6s.

iPhone Xr ايفون اكس ار: المواصفات والمميزات والسعر - صدى ...
iPhone Xr ايفون اكس ار: المواصفات والمميزات والسعر – صدى … from tech-echo.com

مجرد نقاش أضحى عتاب ثم عراك ثم معركة؟؟؟ اسعار جوال ايفون 6 iphone حسب التوقعات سوف يطرح سعر ايفون 6 بسعر 500 دولار تقريبا وهو اعلى من الاصدار السابق وهو ايفون 5 اس بمعدل مابين 100 الى 150 دولار وذلك حسب التعديلات التي جرت على ايفون 6 الجديد من زيادة مقاس الشاشة وبعض التعديلات الطفيفة. كشفت آبل منذ ساعات عن هاتفها الجديد آيفون 6s، والذي أتى بالعديد من المميزات الجديدة، مثل ميزة 3d touch والتي تتعرف على وسنقوم بعمل مقارنة بين الهاتف الجديد، وبين هاتف العام الماضي آيفون 6، لتوضيح التغييرات التي أضافتها آبل على الجيل الجديد من هاتفها.

مقارنة بين ايفون 7 وايفون 6s.

كثيراً ما يلتبس على الناس أمر هذين الاسمين لذلك وجب علينا توضيح هذا الالتباس. ايهما افضل ايفون 6 وايفون 6s. هذي تبقى سياسة شركة وطريقتها ويبقى لنا الاختيار بين الهاتف هذا وبين الاخر. ما من تغيير على مستوى التصميم و جودة التصنيع بالانتقال من iphone 6s إلى النسخة الأكبر منه آيفون 6 اس بلس سوى في السمك و الحجم و الجذير بالذكر أن اختبارات المقارنة بين تصوير الفيديو أكدت أن هذا الهاتف قادر على تصوير فيديوهات أثناء التنقل تجمع بين.

Recent Posts