لا يوجد Sim ايفون

لا يوجد Sim ايفون. حتى الأن لا يوجد فتح شبكة للهواتف بعد فيرموير 4.0.2 موديم 01.59.00 وهناك مقال يساعدك في اجابة هذا السؤال: 29:50 repairex | mohamed seif 50.

سعر ومواصفات Proud ZIOX F9 PRO - 5-inch 16GB/2GB Dual SIM ...
سعر ومواصفات Proud ZIOX F9 PRO – 5-inch 16GB/2GB Dual SIM … from images.yaoota.com

هذا هو السبب الأكثر شيوعًا وراء المشكلة. لا يوجد تفاصيل عن سعة البطارية لكن أعلنت أبل انها تدوم ساعة ونصف أكثر مقارنة بجهاز iphone 8 plus. ياجماعه انا في مشكله كبيره اكتشفت اليوم ان الصور كلها انحذفت من جهازي الجلكسي s4 فجأه ايش المشكله وهل اقدر ارجعها ؟؟

مدونة تطبيقات ايفون و اندرويد تهتم بأخبار التكنولوجيا و امنها المدونة مختص بأخبار الجوالات الجديدة و التطبيقات الذكية.

بعد عدم تسليمها في الوقت المحدد يتم الإبلاغ عن أي شيء وحتى لا تعتذر. سعر ومواصفات ايفون 6 الرائع، ستجد مواصفات iphone 6، بالاضافة إلى سعر ايفون 6 في السعودية، مصر، الامارات، الكويت، العراق، ليبيا، البحرين، قطر، عمان، واغلب الوطن العربي، ومميزات وعيوب هاتف iphone 6، بالاضافة لافضل عروض شراء وتخفيضات على الجوال. لماذا لا يمكنني تغيير رقم ايبي جهازي للأبد؟ لماذا لا يوجد برنامج يقوم بذلك ؟ ساعوني يوجد 3 ملفات تجسس في جهازي. بطاقة الـ sim هي اختصار للكلمة الانجليزية subscriber identify module أي وحدة تعريف المشترك وتعتبر واحدة من اهم الأجزاء الموجودة في الهواتف و لكل بطاقة ترميز أو هوية دولية تسمي imsi , و هذا الرقم يتحدد لكل بطاقة و لا يتكرر مرة أخري ،حيث أن لكل بطاقة.

Recent Posts