كيفية نقل جميع البيانات من ايفون الى ايفون

كيفية نقل جميع البيانات من ايفون الى ايفون. يمكن دائماً الإستعانة ببرنامج آيتونز لنقل البيانات من هاتف آيفون إلى أحد أجهزة آبل الذكية كالآيباد والآيبود. التوافق التام مع جميع إصدارات أجهزة ios يسمح لك أيضا بنقل رسائل الواتس آب من ايفون الى ايفون آخر بنقرة واحدة فقط.

نقل البيانات من اندرويد الى ايفون - مينا تك | MENA TECH
نقل البيانات من اندرويد الى ايفون – مينا تك | MENA TECH from cdn.mena-tech.com

من جهة أخرى، قالت الجمعية الفلكية السورية على لسان رئيسها، محمد العصيري، إن جسم الصاروخ الصيني الذي حمل مركبة الفضاء الصينية سيعبر فوق سوريا عند الساعة 02:48 فجرا (بالتوقيت المحلي)، وإنه قد يكون مشاهدا بالعين المجردة. بنقرة واحدة يمكنك نقل الواتس اب من اندرويد الى ايفون. برنامج دكتور فون قادر على إسترجاع جميع أنواع الملفات وبفاعلية كبيرة.

حيث يسمح هذا التطبيق للمستخدمين نقل البيانات مثل الأسماء، المفكرة، الصور ومقاطع الڤيديو من هاتف آيفون إلى آيفون آخر عن طريقة شبكة واي فاي.

يمكنك أيضا التحقق من الفيديو أدناه حول كيفية استرداد البيانات من أجهزة الأندرويد. المتجر الروسي بصيغة apk قد حذف من على الأنترنت الأن متوفر موقع المتجر الروسي لتحميل التطبيقات والألعاب بعد دخولك الى الرابط في الأسفل تدخل الى موقع المتجر الروسي حيث أن موقع المتجر الروسي. كيفية نقل الصور من ايفون إلى الكمبيوتر، أيباد، ايفون (يدعم ايفون 8. إنه أمر رائع عند شراء هاتف اندرويد android جديد بدلاً من جهاز الايفون iphone القديم ، ولكن هل ستشعر بالإحباط عند تسجيل الدخول إلى واتساب whatsapp واكتشاف اختفاء جميع رسائل الواتساب السابقة على ايفون iphone؟

Recent Posts