كيف انقل برنامج من ايفون الى ايفون

كيف انقل برنامج من ايفون الى ايفون. جوجل، وصفحات الويب المحفوظة من الاندرويد الى الايفون، بالطبع هذا التطبيق رائع وافضل ما اعجبني فيه امكانية نقل الرسائل. يمكن نقل الصور من الايفون إلى الايفون من خلال خاصية airdrop المتوفرة في الايفون، والتي تفيدك في نقل الملفات والصور من ايفون إلى آخر بدون الحاجة إلى برامج جديدة أو استعمال الكمبيوتر، لذلك قم بتجهيز الايفون القديم والجديد وتتبع الخطوات التالية جيدًا

تنزيل برنامج اي تونز iTunes 2016 اخر إصدار مجانا
تنزيل برنامج اي تونز iTunes 2016 اخر إصدار مجانا from www.bramj4u.com

طريقة نقل الملفات من الهاتف للكمبيوتر و العكس نقل الملفات من الكمبيوتر الى الهاتف للأندرويد والايفون بدون كابل نقل الملفات… اذا كنت تمتلك احد هواتف شركة أبل اذا كان iphone او ipad اذا تعرف ان بدون برنامج itunes لا تستطيع نقل… بالتأكيد برنامج teracopy يعتبر من اكثر البرامج استخداماً وتفضيلاً في تسريع نقل الملفات ولكن ربما لديك خيار اخر وبديل افضل تقوم باستخدامه. شرح تغيير لغة برنامج alldup إلى العربية أو أي لغة أخرى.

هذه هي أفضل طريقة موصى بها من أجل نقل محادثات الواتس إلى iphone x باستخدام أداة نقل whatsapp.

٢ كيفية نقل جهات الإتصال من البلاك بيري إلى الأندرويد. ٣ كيفية تفعيل wifi على الأجهزة الذكية. طريقة نقل محادثات الواتساب من الاندرويد الي الايفون باستخدام الكمبيوتر او اللاب توب. لا تحتاج إلى نسخة احتياطية لنقل بيانات الواتس إلى جهازك الآيفون وهذه الطريقة لن تسبب أي مشكلة غير.

Recent Posts