كم سعر جوال ايفون 8

كم سعر جوال ايفون 8. سيأتي الجوال بشاشة متوسطة الحجم بمقاس 5.1 انش و بدرجة وضوح عالية الدقة 2k كم سعر شاشة ايفون 6 و ماهي انواعها الاصلية والتجارية. خيارات السعة في الهواتف كلها واحدة ويبدأ سعر الآي فون 8 64gb بـ 699$ (2,849 درهم إماراتي) والـ 8 لا يوجد مستشعرات جديدة في الآي فون x كما ظن البعض، وانما كاميرا الآي فون ما عجبني شكله بالاخص من الخلف الكاميرا العموديه بشعه جدا معي ايفون 7 العادي وراح اشتري ايفون 8.

سعر الايفون 8 والايفون X الرسمي | ابل بالعربي
سعر الايفون 8 والايفون X الرسمي | ابل بالعربي from applearab.com

شاشة ايفون 8 كبيرة 4.7 بوصة لتعطيك مشاهدة رائعة، كما ان ايفون 8 به بطارية 1821 ميللي امبير تعطيك وقت تشغيل جيد. سعر ومواصفات iphone 8 محاولة جديدة من شركة أبل لنقديم هواتف تجمع بين جمال التصميم ودقة الأداء.جوال ايفون 8 عالج جوال ايفون 8 عالج بعض النقاط السلبية التي كانت محلّ انتقاد في الاصدارات السابقة مثل عدم دعم الشحن السريع واللاسلكي ومع ذلك بقيت هناك ملاحظات. سعر ومواصفات جوال ابل ايفون 8 بلس، تعرف على مواصفات ومميزات iphone 8 plus ومراجعة شاملة للهاتف علي ريفيو بلس وقارنة مع يأتي مع 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

سُئل نوفمبر 27، 2018 بواسطة حسني.

جوال ايفون 8 مقلد والله مايسوى حتابي 100 اترك التعليق لكم. ما هو برنامج الآيتونز وكيفية عمل حساب على الآيتونز ؟ كيف تحافظ على بطارية الأيفون وكيف تتم يعنبر جهاز ايفون 5 ( iphone 5 ) من أحدث أجهزة الأيفون، كما أنه ينميز بأن شاشنه تختلف عن معظم الإصدارات السابقة. آيفون 8 يعتبر واحدا من بين أكثر الهواتف المنتظرة بفارغ الصبر من طرف المستخدمين للهواتف الذكية و خصوصا عشاق شركة آبل و افادت صحيفة digitimes التايوانية, ان شركة آبل ستعتمد على الفولاذ المقاوم للصدأ في تصنيع هاتفها الجديد آيفون 8 iphone بحيث. يدعم الهاتف التصوير الـ 4k بجودة وتفاصيل ممتازة جداً.

Recent Posts