كم سعر ايفون 11 برو في السعودية

كم سعر ايفون 11 برو في السعودية. مشكلة في الشبكة, انقر هنا لإعادة تحميل الصفحة. سعر ايفون 11 برو ماكس iphone 11 pro max مصر السعودية الإمارات الكويت قطر الأردن جرير سعر موبايل ايفون 11 برو ماكس في مصر سوق جوميا بي تك راية شوية i2 الشناوي دريم سعر جوال iphone 11 pro max في السعودية على جرير سوق اكسترا كالتالي.

كم سعر الايفون 11 في السعودية| وسط تأكيدات على الفروقات ...
كم سعر الايفون 11 في السعودية| وسط تأكيدات على الفروقات … from marketnaa.com

مشكلة في الشبكة, انقر هنا لإعادة تحميل الصفحة. وزن الجهاز كله يزن حوالي 188 جرام وهو يعتبر خفيف للغاية ولا يمثل حمل على من يحمله. شكل التصميم مختلف وعصري بالنسبة لشكل الكاميرات.

سوف يكون سعر ايفون 12 حوالي 4500 ريال سعودي، وهذا السعر يعتبره الكثير من الاشخاص سعر مناسب للايفون، ويجب ان نذكر هنا ان ايفون 12 اتى بنسختين رئيستين النسخة العادية والنسخة البرو، والسعر الذي تم ذكره هو سعر الايفون.

تم تنفيذ سعر iphone 11 pro في المملكة العربية السعودية ، وسيلة الاتصال والتواصل حتى الآن ، بعدة هذا الجهاز هو iphone pro بجميع أنواعه وأشكاله وألوانه المتوفر حول العالم ، كما ستعلمك المملكة العربية السعودية عن سعر آيفون 11 برو في السعودية سيتم استخدامه. سعر ايفون 11 برو ماكس من stc. أما بالنسبة لأبعاد الجهاز فإن طول الجهاز حوالي 144 مل وعرضه حوالي 71.4 مل أما سمك الجهاز كله. مواصفات و سعر apple iphone 11، بالعربيه:

Recent Posts