كفر جوال ايفون Xr

كفر جوال ايفون Xr. Iphone xr unboxing in 2021 + accessories (aesthetic + asmr). ٣٩ ر.س السعر شامل الضريبه.

جوال ايفون xr سعة 64 جديد لم يستخدم
جوال ايفون xr سعة 64 جديد لم يستخدم from mimg6cdn.haraj.com.sa

عيوب ايفون اكس آر iphone xr. مطلوب هاتف ايفون xr مقابل هاتف هواوي y9 وزيادة فلوس. .2018 الموافق 19 صفر 1440 نقدم لكم في هذا المقال من اسواق العثيم عرضنا الجديد على ايفون اكس ار الجديد من ايفون التي نتابعها في موقع دليل السعودية و الذي فيه كل جديد من العروض المميزه و الحصرية في في جديد عروض العثيم هذا الاسبوع من جوال ايفون اكس ار

جوال ايفون iphone xr الذي تم إصداره في 12 سبتمبر 2018؛ الجهاز الرئيسي الأقل تكلفة من شركة apple مقارنة بالأجهزة الأخرى التي إطلاقها iphone xs max ، وهذا لأن apple كانت تسعى بهدف أساسي وهو الحصول على أكبر عدد ممكن من العملاء، وهذا بالطبع عن طريق استخدام احدث.

عيوب ايفون اكس آر iphone xr. تم شراء هذا المنتج أكثر من ٤٦ مرة وتم تقييمه. جوال ايفون iphone xr الذي تم إصداره في 12 سبتمبر 2018؛ الجهاز الرئيسي الأقل تكلفة من شركة apple مقارنة بالأجهزة الأخرى التي إطلاقها iphone xs max ، وهذا لأن apple كانت تسعى بهدف أساسي وهو الحصول على أكبر عدد ممكن من العملاء، وهذا بالطبع عن طريق استخدام احدث. الجهاز شبه جديد اللون ازرق الجهاز شغال 100% بدون كرتونة ولا اغراض وعليه كفر ولزقة.

Recent Posts