قوة بطارية ايفون 6

قوة بطارية ايفون 6. بطارية ايفون 6 تساوي 1810 كم ملي امبير. سعر ومواصفات ايفون 6 الرائع، ستجد مواصفات iphone 6، بالاضافة إلى سعر ايفون 6 في السعودية، مصر، الامارات، الكويت، العراق، ليبيا، البحرين، قطر، عمان، واغلب الوطن العربي، ومميزات وعيوب هاتف iphone 6، بالاضافة لافضل عروض شراء مواصفات ايفون 6.

كفر ايفون 6/7/8 و 6/7/8 بلس مع بطارية نحيفة جدا ماركة ...
كفر ايفون 6/7/8 و 6/7/8 بلس مع بطارية نحيفة جدا ماركة … from istore1.com

سعر هاتف اَيفون 6 اس في الجزائر : حاطه في الكرتون حقه من سنتين بعد ما شريت اكس اس ماكس حاولت اطلب من. ايفون 6 حل مشكلة استنزاف البطارية الجهاز يشحن بشكل طبيعي ولكن الزبون يشتكي من استهلاك للبطارية تابع الفيديو لتعرف.

بطارية هاتف iphone 6s هي الأخرى جاءت بسعة أقل بنحو 95 ملي أمبير مقارنة بالإصدار الأكبر ، فهي بسعة 1715 ملي أمبير ، هذا التغير في سعة البطارية لا يعني أيضاً انا عندى ايفون 6 وعلى اول اصدار 8.0 فى ايفون البطاريه ممتازه احدث الى 9 وماهى مميزات اصدار 9 وعيوب الاصدار.

وكانت مصادر تنتمي إلى سلسلة آبل قد أكدت لوكالة رويترز أن الشركة تعتزم إطلاق طرازين من هاتفها الذكي آيفون 6، الأول بقياس 4.7 بوصة والثاني بقياس… صحيح أن أبل سهّلت عملية الوصول لبعض. بطارية بور برو لجهاز ايفون 8 بلس iphone 8 plus، سعة البطارية 2691mah. هل قوة البطارية بنفس قوة بطارية الايفون يعني 14 ساعه نفس المصنع او اكثر؟

Recent Posts