غطاء كاميرا ايفون 11

غطاء كاميرا ايفون 11. تسوق اونلاين بافضل سعر ومراجعة في مصر في القاهرة والاسكندرية ، اكتشف الجديد من ابل. 12mp ultra wide + 12mp wide + 12mp telephoto.

مقارنة - كاميرا آيفون 11 برو ماكس ضد جالكسي نوت 10 بلس ...
مقارنة – كاميرا آيفون 11 برو ماكس ضد جالكسي نوت 10 بلس … from www.arabapps.org

قامت شركة ابل رسميا بالكشف عن الثلاث جوالات الجديدة ايفون 11 و ايفون 11 برو و ايفون 11 برو ماكس و قدمت التقنيات و المواصفات الجديدة في هذه الجوالات بينما كانت المفاجأة الاكبر هي سعر الجوالات الثلاثة ، و التي تعتبر اسعار رخيصة. ويذكر أن سعر الهاتف الجديد لابل هو الأقل سعرا منذ هاتف إلى جانب هواتف iphone 11 فاجأت شركة أبل متابعي إطلاق هواتفها الجديدة، بأسعار متدنية لعدد من منتجاتها الأخرى. رغم أن أيفون 11 لا يحتوى على شاشة oled مثل الموديلات pro، لكن شاشة liquid retina لا تزال رائعة، حيث تنتج شاشات oled، مثل تلك الموجودة فى iphone 11 pro وpro max، ألوانًا أكثر ثراءً وتباينًا أعمق، بحيث يبدو السود، على وجه.

يتوفر iphone 11 بستة ألوان:

على الرغم من عدم حسم مسألة أي الهواتف التي تضمنت كاميرا تلتقط صورا. شاهد مراجعة كاملة لمواصفات هاتف ايفون 11 برو لتوضيح كافة الإمكانيات التى سوف يصدر بها الهاتف مع توضيح أهم مميزات وعيوب iphone ذاكرة الرامات مساحتها 4 جيجا بايت، مع كاميرا خلفية ثلاثية بقدرة 12 و 12 و 12 ميجا بكسل، وأخرى أمامية مزدوجة بقدرة 12 ميجا بكسل وsl. Oled من مقاس 5.8 و6.5 إنش، lcd من مقاس 6.1 إنش. 12mp ultra wide + 12mp wide + 12mp telephoto.

Recent Posts