عروض زين ايفون 8

عروض زين ايفون 8. من المنتظر فتح باب الحجز المسبق لهواتف أيفون 8 و ايفون 8 بلس بداية من 15 سبتمبر الجارى،ـ على أن تتوافر الهواتف بالأسواق بحلول 22. #tech_phones #hussain للإعلان فقط مراسلتي عبر تطبيق واتس اب عبر الرقم 07739199148‪ او عبر انستكرام tqnylhwtf تابع حسابات القناة علئ مواقع التواصل.

فيراري ، غطاء سيليكون لأجهزة ابل ايفون 8 - اسود. HADDAD ...
فيراري ، غطاء سيليكون لأجهزة ابل ايفون 8 – اسود. HADDAD … from www.alhaddadshop.com

سيأتي الجوال بشاشة متوسطة الحجم بمقاس 5.1 انش و بدرجة وضوح عالية الدقة 2k و الكاميرا الخلفية ثنائية بدقة 12 ميجابكسل و يمكنها التقاط صور بدقة 8k و التقاط مقاطع فيديو 4k و الكاميرا الامامية بدقة 7 ميجابكسل و الذاكرة الداخلية. Последние твиты от برامج ايفون مجانيه (@4xu). يعتبر الآيفون من الهواتف الذكية (بالإنجليزية:

هذه المقالة بحاجة لمراجعة خبير مختص في مجالها.

بطارية ايفون 6 بلس أقوى من بطارية ايفون 6 بكثير ذلك لان حجم شاشته الكبير اتاح الفرصة لتزويده ببطارية اكبر و أقوى ، و يمكن القول أن المدة التي تصمدها بطارية ايفون 6 بلس تساوي تقريبا ضعف المدة التي تصمدها بطارية ايفون 6 عند الاستعمال الأقصى. يرجى من المختصين في مجالها مراجعتها وتطويرها. أما عن جهاز آيفون 8 بلس الكبير الحجم فعلى الرغم من سعره المرتفع إلا أن حجم البطارية الصغير 2691 مللي أمبير، هو العيب الاساسى في هذا. سعر ومواصفات ايفون 8 الرائع، ستجد مواصفات iphone 8، بالاضافة إلى سعر ايفون 8 في السعودية، مصر، الامارات، الكويت، العراق، ليبيا، البحرين، قطر، عمان، واغلب الوطن العربي، ومميزات وعيوب هاتف iphone 8، بالاضافة لافضل عروض شراء وتخفيضات على الجوال.

Recent Posts