عروض زين ايفون 7

عروض زين ايفون 7. باقة 5 دينار كويتي بها مميزات مجانية تصل إلى استهلاك 10 جيجا بايت انترنت مع استخدام غير محدود بالعديد من شبكات. حسبي الله ونعم الوكيل, ايفون.

عروض زين السعودية لشهر رمضان 2015 - عروض اليوم
عروض زين السعودية لشهر رمضان 2015 – عروض اليوم from www.alsoouq.com

ايفون 7 لو عجبك الفيديو دوس لايك واشتراك وكومنت. سعر آيفون 7 ، بعد أنتظار دام شهور طويلة وبعد الإعلان الرسمي من شركة ابل عن بدء طرح هاتفها الذكي الأحدث عالميا آيفون7 وآيفون 7 بلس ، يتسأل سعر آيفون 7. جوالات مستعملة للبيع في ليبيا موبايلات سامسونج ايفون بلاك بيري, ادخل الان وتصفح العديد من الاعلانات لتجد ما تبحث عنه بالمواصفات والسعر المناسب.

اليوم سيكون حديثنا عن الجوال ايفون 7 بلس apple iphone 7 plus و الذي يأتي بحجم اكبر ، فعلى الرغم من الاهتمام الاعلامي الاكبر على الجوال.

خصم 10% عند شراء اى موبايل باستخدام الكوبون الخاص بموقع فون هت ( ak107 ) عند الشراء من موقع نون. الجوال الجديد سيتوفر بعدد من النسخ و الالوان الفحمي ، الاسود ، الفضي ، الذهبي . تعرّف على شركة زين، إحدى أفضل شركات الاتصالات في السعودية. ميزات أخرى موجودة في windows 7 تكمن في إمكانية تتبيث البرامج في شريط المهام، ويمكن للمستخدمين استخدام عرض شرائح الصور كخلفية لسطح المكتب، كما تمت إعادة تصميم ويندوز اكسبلورر وشريط التنبيهات، وقائمة الانتقال الجديدة عند النقر بزر الأيمن للفأرة.

Recent Posts