عروض ايفون 7 بلس جرير

عروض ايفون 7 بلس جرير. ويُظهر شريط الفيديو قيام هذا الرجل الغريب الأطوار برمي هاتف أيفون بلس 7 من برج خليفة على ارتفاع 830 مترا، حيث قال :سأصعد إلى الطابق الـ 148 من أجل إجراء تجربة رمي هاتف أيفون بلس 7. سعر آيفون 7 ، بعد أنتظار دام شهور طويلة وبعد الإعلان الرسمي من شركة ابل عن بدء طرح هاتفها الذكي الأحدث عالميا آيفون7 وآيفون 7 بلس ، يتسأل سعر آيفون 7.

سعر ايفون 7 iphone و ايفون 7 بلس في اكسترا السعودية بسعر ...
سعر ايفون 7 iphone و ايفون 7 بلس في اكسترا السعودية بسعر … from i.pinimg.com

• شاشة 5.5 بوصة بدقة قرار 1920*1080 بكسل • معالج ابل a11 bionic، معالج الحركة m11 • 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي • تخزين داخلي 64 جيجابايت/ 256 جيجابايت، لا توجد بطاقة microsd اسعار ومواصفات ايفون 7 plus في تركيا. كانت زينب زوج النبي صَلَّى الله عَلَيْهِ وَسَلَّم تقول للنبي صَلَّى الله عَلَيْهِ وَسَلَّم: ابل ايفون 6 الجيل الرابع apple iphone , سامسونج جالاكسي نوت 5 الجيل الرابع samsung galaxy note , جالاكسي اس 6 ايدج بلس galaxy s6 edge plus , جوال جالاكسي جراند برايم الجيل الرابع galaxy grand prime ve lte gold ,هواوي بي 8 لايت huawei p8.

اليوم سيكون حديثنا عن الجوال ايفون 7 بلس apple iphone 7 plus و الذي يأتي بحجم اكبر ، فعلى الرغم من الاهتمام الاعلامي الاكبر على الجوال.

شاشة عرض التليفون بدقة عالية فل اتش دي وبدون حواف من نوع سوبر أموليد الرائعة مع دروب نوتش صغيرة للكاميرا الأمامية شكل ريلمي xt. كود خصم على عروض مكتبة جرير لفترة محدودة بقيمة 15%. تصليح عطل صوت السماعة والمايكرفون في ايفون 7 بلاس وهو من الاعطال الشائعة المصنعية وطريقة الحل هو برفع ايسي الصوت الكودك وعمل تعويض بسلك موّصل لخط. ابرز مميزات وعيوب سماعة ابل الاسلكية مع أفضل عروض بيع سماعات ابل اللاسلكية airpods على جميع المتاجر جرير وسوق كوم واكسترا واكسايت واكسيوم ومتجر ابل وامازون ووادي.

Recent Posts