عرض ايفون 8 بلس

عرض ايفون 8 بلس. سعر ومواصفات جوال ابل ايفون 8 بلس، تعرف على مواصفات ومميزات iphone 8 plus ومراجعة شاملة للهاتف علي ريفيو بلس وقارنة مع سعر ومواصفات ايفون 8 بلس، أحدث هواتف شركة ابل وهو الهاتف المنتظر حيث ان الشركة فى هذا العام تحتفل بمرور 10 سنوات على إطلاق أول. أعلنت شركة أبل أن هاتف أيفون x سيصل للمستخدمين فى نوفمبر القادم بسعر 999 دولار لنسخة 64 جيجا بايت، أما نسخة 256 جيجا.

هاتف آيفون 8 بلس الأفضل على مستوى جودة الكاميرا ويتفوق على ...
هاتف آيفون 8 بلس الأفضل على مستوى جودة الكاميرا ويتفوق على … from 2.bp.blogspot.com

سعر ايفون 8 بلس iphone 8 plus نقدمه لحضراتكم من خلال قسم عروض الجوالات في موقعكم المفضل عروض توداي , والان سعر ايفون 8 بلس الجوال الرائع والذي يقدم في معارض الشتاء والصيف في نسخة الـ 64 جيجا بايت حيث يتوفر بضمان الوكيل. كيف تعرف الفرق بين آيفون 7 بلس الأصلي والمزور؟! ابل، صدر في سبتمبر 2017، مع عرض أهم مميزات و عيوب الموبايل.

تتميز الايفونات الجديدة ببطاريات ذات حياة اطول, ومعالج الاسرع على الاطلاق a13 bionic مما بامكانك طلب ايفون 11 من موقع او تطبيق اكسترا او الشراء من احد معارض اكسترا.

أبل ايفون 8 بلس 128 جيجا. عرض الجهاز للبيع بعد شهر يوليو في الولايات المتحدة الأمريكية مع مساحة أقراص 4 جيجابايت و 8 جيجابايت و 16 جيجابايت و 32 جيجابايت. غطاء solid wood engraving بزخرفة كاميرا للايفون 8. سيأتي الجوال بشاشة متوسطة الحجم بمقاس 5.1 انش و بدرجة وضوح طريقة عرض شاشة الايفون على التلفزيون كروم كاست.

Recent Posts