طريقة نقل الارقام من اندرويد الى ايفون

طريقة نقل الارقام من اندرويد الى ايفون. بنقرة واحدة يمكنك نقل الواتس اب من اندرويد الى ايفون. طيب انا جبت ايفون 7 ومعي سوني إكسبريا إكس زد لو نقلت البيانات.

طريقة نقل البيانات من اندرويد الى ايفون - موسوعة المنهاج
طريقة نقل البيانات من اندرويد الى ايفون – موسوعة المنهاج from www.almenhaj.net

• نقل الارقام والاسماء من الايفون الى الاندرويد بكل سهوله مع ظهور الاسماء باللغه العربيه. 1 كيفية نقل الواتساب من ايفون الى اندرويد بنقرة واحدة. اقوم حالياً ايضاً بتجربة عدة طرق اخري لنقل الملفات بين الهاتف والكمبيوتر وسأقوم بمشاركتها معكم قريباً باذن الله بمجرد أن تنجح وتكون فعالة واقوم باختبارها بالشكل الكافي.

او طريقة سحب الارقام من شريحه بايظه او تالفة حين يشتري أي شخص هاتف نقال جديد، تكون أول مشكلة تقابله هي نقل الأرقام الخاصة به إلى الهاتف الجديد، خاصة لو كانت الأرقام كثيرة للغاية مما يصعب كتابتها وتسجيلها مرة أخرى، إليك عدداً من الحلول المثالية لهذه المشكلة.

Issa قال منذ 4 سنوات. فى البداية لكى يتمكن المستخدم من نقل أى تطبيق، يحتاج للذهاب إلى الإعدادات settings، ومنها يختار apps، ثم يضغط على التطبيق الذى يرغب فى نقله لرؤية المعلومات الخاصة به. اقوم حالياً ايضاً بتجربة عدة طرق اخري لنقل الملفات بين الهاتف والكمبيوتر وسأقوم بمشاركتها معكم قريباً باذن الله بمجرد أن تنجح وتكون فعالة واقوم باختبارها بالشكل الكافي. 1.1 نقل محادثات الواتساب من الايفون إلى الاندرويد عن طريق النسخ 3 كيف يتم نقل رسائل الواتساب من الايفون للاندرويد باستخدام برنامج dr.fone؟ 4 طريقة نقل رسائل الواتساب عن طريق دردشة البريد.

Recent Posts