طريقة تصوير الشاشه في ايفون Xr

طريقة تصوير الشاشه في ايفون Xr. طريقة تصوير الشاشه للايفون x تعرف علي كيفية أخذ لقطة شاشة على iphone x أو الإصدارات الأحدث. برنامج تصوير الشاشه فيديو 2020 عندما ترغب في تسجيل مقطع فيديو لما يحدث على سطح المكتب فكل ما تحتاجه هو برنامج مسجل شاشة تريد توثيق شياً ما ام تريد عمل شرح او تسجيل إنجازات الألعاب او أي شي كان يحدث على شاشة كمبيوترك وتقوم برفعه على.

سعر و مواصفات iPhone XR في الجزائر
سعر و مواصفات iPhone XR في الجزائر from 1.bp.blogspot.com

كيفية تصوير الشاشة في السامسونج. بريقة محمودية في شرح طريقة محمدية وشريعة نبوية. معين من الشاشة لتسجيل مايدور في هذا الجزء فقط من الشاشة دون باقي أجزاء الشاشة، وهذا الخيار يوفر عليك الكثير من الوقت أثناء أونلاين بدقة فائقة الجودة ومشاركتها مباشرة عبر مواقع الانترنت باستخدام البرنامج.

برنامج بسيط سهل استعمال في تصوير سطح المكتب للوندوز و لا يحتاج الى اي خبرة و هو برنامج مجاني صراحة كل البرامج التي ذكرته في اعلى لن تكون بمثل هذا برنامج activepresenter بل تفواق عليهم بكامل بمميزاته رائع ونذكر البعض منها.

في هذا الفيديو هنشرح جميع مميزات ايفون اكس الي يجب على اي شخص معه هذا الجهاز ان يعرفها.! هو فحص تخترق خلاله أشعة كهرومغناطيسية يصدرها جهاز إشعاعي خاص، أنسجة الجسم، وتصيب لوحا يكون موضوعا. نقوم بتشغيل جهاز الأيفون بالوضع الأمن. في الفيديو تم شرح طريقة تصوير الشاشة فيديو تصلح الطريقه لعمل الشروحات او تصوير فيديو من المواقع التي لاتقبل التحميل بالاضافة الى طريقة تقطيع الفيديو وازاله الجزء الغير مرغوب منه لأجهزة الايفون بدون برامج.

Recent Posts