ضبط كاميرا ايفون 7

ضبط كاميرا ايفون 7. الوان الجوال ايفون 7 بلس iphone 7 plus : كاميرا خلفية 12 ميجا بكسل مع إمكانية نمط بورتريه مع تأثير بوكيه المطور وميزة ضبط العمق وإضاءة بورتريه وميزة hdr الذكية.

أبرز المزايا الجديدة في كاميرا ايفون 7 و ايفون 7 بلس
أبرز المزايا الجديدة في كاميرا ايفون 7 و ايفون 7 بلس from www.arabapps.org

للعروض المجانيه الحصريه⭕لفترة ⭕لبرامج #الايفون و#الايباد. ايفون 7 بلس هو سيد الهواتف الذكية على الأطلاق، فلقد أعدت شركة أبل العدة بكل احترافية وتميز لتخرج للأسواق العالمية هاتف ولكن نجد أن الكاميرا في هاتف ايفون 7 بلس تتميز بالنظام المزدوج للكاميرا مما يعطى احترافية في التقاط الصور بشكل اكبر. سعر ايفون 7 iphone في اكسايت السعودية نقدمه لحضراتكم والذي يعمل بسعة تخزين تصل الى 128 جيجا بايت بجانب جودة كاميرا تصل الى 12 ميجا بكسل ويعمل بتقنية الـ 4 جي ال تي.

تضمن هذه الكاميرا عملاً سريعاً ومريحاً إذا كنت منخرطاً في التصوير الفوتوغرافي للألعاب الرياضية.

مع اطلاق هواتف ايفون xs max، ، ايفون xs ، و ايفون xr الجديدة في سبتمبر 2018، أصبحت تشكيلة هواتف ابل الرسمية المتوفرة للشراء • كاميرا خلفية مزدوجة 12 ميجابكسل، كاميرا أمامية 7 ميجابكسل. تعد كاميرات نيكون من أفضل أنواع كاميرات التصوير المتواجدة على الساحة التقنية وفي الأسواق المحلية والعالمية كما أنها حظت بإقبال كبير جداً من قبل العديد من المستخدمين والمصورين المحترفين من جميع أنحاء العالم ، لذا سوف نتحدث اليوم عن أفضل كاميرات. مميزات وعيوب هاتف ايفون 7 بلس apple iphone 7 plus. الجوال الجديد سيتوفر بعدد من النسخ و الالوان الفحمي ، الاسود ، الفضي ، الذهبي .

Recent Posts