صور ل ايفون 8

صور ل ايفون 8. تناقلت بعض مواقع الإنترنت صورا مسربة قالت إنها لهاتف آيفون القادم، حيث يظهر فيها الغطاء الخلفي للجهاز مزودا بماسح لبصمات الأصابع. لمحة عامة عن ابل ايفون 8.

صور جديدة مسربة لـ "ون بلس 5" تكشف أن نسخة عن آيفون 7 بلس ...
صور جديدة مسربة لـ "ون بلس 5" تكشف أن نسخة عن آيفون 7 بلس … from i.pinimg.com

ماتقوموا تنامو بدل مانتوا بتهيجو علي صوري كدااا وكل يوووم بتفطرو علي لحم اصغر أندر ايدج في مصر اللي صايم ريتويت واللي فاطر لايك pic.twitter.com/1t3fijvz5o. بهذه الحلقة تحدثنا عن عدة مواضيع بعالم التقنية، من بينها: ابل ايفون 7 بلس ايفون x ايفون 6 اس ابل ايفون 8 بلس كفر شفاف لاجهزة ابل ايفون 7/8 ، ايفون 8, أبيض, مستطيل png.

أي صورة يمكنك الضغط عليها مرة ثم الضغط مرتين لتفتح بحجم أكبر.

الهاتف الذكي مهمة إصلاح الهاتف الخليوي viejo صيانة iphone 6s الهاتف ، خدمة إصلاح الهاتف الذكي, أداة, إلكترونيات png. بهذه الحلقة تحدثنا عن عدة مواضيع بعالم التقنية، من بينها: و قد قمنا خلال الفترة الماضية بنشر المواصفات المسربة عن ايفون 8 و الان لدينا الصور التي تشرنا الى الكثير من التفاصيل ، يبدو من هذه الصور ان الجوال سيأتي بشاشة كاملة متوسطة الحجم و لا يوجد عليها ازرار مثل الزر الرئيسي في الجوالات و. يتميز ايفون 8 بلس بان لديه كاميرا خلفية مزدوجة تليق حقا بهاتف رائد على غرار ايفون 7 بلس السابق الذي قامت الشركة بانتاجه في العام مع إمكانية التقريب البصري حتى مرتين مما يعادل التقريب الرقمي حتى 10 مرات كما تضم الكاميرا عدة أوضاع للحصول على صور جذابة.

Recent Posts