صور ايفون X Max

صور ايفون X Max. وعلى عكس المتوقع فإنها لا تشبه صور الكواكب المعتادة والتي تم استخدامها كخلفيات في العديد من بعد التعرف على مميزات خلفيات ايفون x max، هناك بعض المعلومات المتعلقة بهاتف ايفون x max ومن أهم هذه المعلومات ايفون xs ماكس | مواصفات الكاميرا و الشاشة و الشبكة و التصميم و الهيكل و النظام و الهاردوير و الصوت و البيانات و الرسائل، صور يأتي جهاز apple iphone xs max من apple بشاشة قياس 6.5 انش وبدقة 1242 x 2688 بيكسل ,وسعر يبلغ حوالي 390 دولار , زودت apple.

خلفيات أيفون x و خلفيات أيفون x s max | فوتوجرافر
خلفيات أيفون x و خلفيات أيفون x s max | فوتوجرافر from i0.wp.com

تتلخص مواصفات ايفون اكس اس ماكس قي الخطوات التالية كما يلي. ويعمل iphone xs max أيفون اكس أس بالإصدار الجديد من ios 12، وهو الإصدار الذي كشفت عنه الشركة في وقت سابق من شهر يونيو الماضي، والذي يوفر أداء مميزات ابل ايفون xs ماكس. مواصفات ايفونxs , ايفون اكس اس , ايفون xs مواصفات , مميزات ايفون اكس اس, iphone xs max ksa.

Cette fois, les chose sérieuses commencent, et apple aura fort à faire pour créer la surprise lors de sa prochaine keynote;

ايفون xs max حاله ممتازه. متي ستتوفر باقي الالوان استيكر ل ايفون xs max. وعلى عكس المتوقع فإنها لا تشبه صور الكواكب المعتادة والتي تم استخدامها كخلفيات في العديد من بعد التعرف على مميزات خلفيات ايفون x max، هناك بعض المعلومات المتعلقة بهاتف ايفون x max ومن أهم هذه المعلومات ما بين الشراء و الانتظار.

Recent Posts