صور ايفون 8 بلس

صور ايفون 8 بلس. صور ايفون 8 بلس المسربة والمواصفات الكاملة له والاسعار في الدول العربية حصريا youtube 3. أحدث صور ايفون 8 التي تم نشرها من قبل المسرب الشهير ايفان بلس على حسابه الشخصي على تويتر تؤكد انه سيأتي بشاشة تحسن كبير على مستوى صور السيلفي ، وبمناسبة مواصفات ايفون 8 فسوف يأتي ايضا بحسب التسريبات بشاشة بقياس 5.8 بوصة من.

سعر ايفون 8 و سعر ايفون 8 بلس في كارفور السعودية - عروض اليوم
سعر ايفون 8 و سعر ايفون 8 بلس في كارفور السعودية – عروض اليوم from www.3orod.today

كاميرا خلفية مزدوجة 12 ميجا بكسل مع عدسة واسعة الزاوية وعدسة مقربة للمسافات مع إمكانية فلاش true tone بتكنولوجيا led رباعية مع التزامن البطيء ونمط بورتريه وإضاءة بورتريه وhdr تلقائي للصور، كاميرا. هذه المراجعة هي خلاصة 21 ساعة من العمل المتواصل في قراءة أفضل المراجعات عن هذا الجهاز من أكثر لطالما كانت apple في الطليعة عندما يتعلق الأمر بجودة الكاميرا، لكن تلتقط العديد من الأجهزة في زمننا هذا صوراً رائعة، لهذا رفعت apple. صور وخلفيات ايباد ميني وماك بوك برو وخلفيات جميع اجهزة أبل الان من خلال هذا الالبوم الذي يحتوي علي 100 خلفية جديدة وروعة لهواتف ابل واجهزة أبل الذكية.

ابل ايفون 8 بلس، العلامة التجارية:

تابعوا معنا في هذا المقال لتتعرفوا على سعر هاتف ايفون iphone 8 في أبرز البلدان العربية ،في مصر والسعودية والإمارات والكويت والبحرين وقطر وعمان والجزائر. أي صورة يمكنك الضغط عليها مرة ثم الضغط مرتين لتفتح بحجم أكبر. سعر ومواصفات أبل أيفون 8 بلس ـ iphone 8 plus يقدم خيارات عديدة للمستخدم الذين يتوقع أن يجد في هواتف أبل ما لا يجده في بقية الهواتف الأخرى. المزيد عن سعر ومواصفات أبل أيفون 8 بلس ـ iphone 8 plus في الجدول التالي

Recent Posts