شريت ايفون X

شريت ايفون X. عشرة؛ حيث لا تمثل x حرفاً بل العدد 10 تبعاً للرسم العددي الروماني) هو هاتف ذكي من تصميم وتطوير وتسويق أبل، أعلن عنه المدير التنفيذي لأبل تيم كوك في كوبيرتينو بولاية كاليفورنيا بتاريخ يوم 12 سبتمبر 2017. أعلنت شركة أبل أن هاتف أيفون x سيصل للمستخدمين فى نوفمبر القادم ستقوم شركة أبل بفتح باب الحجز المسبق لهاتف ايفون x بحلول 27 أكتوبر المقبل، على.

تايقر | t1GGEEr | Doovi
تايقر | t1GGEEr | Doovi from i.ytimg.com

شاشات تشليح جميع الموديلات #أبل #ايفون #شاشات_وكاله #ضمان #شاشه_ايفون اخوى عندك الخلفيه حق ايفون x العادى ومدخل الشاحن يعلق كام تحسبه مع التركيب او من غير. سرویس رایگان google کلمه‌ها، عبارت‌ها، و صفحه‌های وب را از زبان انگلیسی به بیش از ۱۰۰ زبان دیگر و برعکس ترجمه می‌کند. لأول مرة في هواتف آيفون تأتي بخاصية المقاومة للماء.

مع اطلاق هواتف ايفون xs max، ، ايفون xs ، و ايفون xr الجديدة في سبتمبر 2018، أصبحت تشكيلة هواتف ابل الرسمية المتوفرة للشراء تشمل سبعة نماذج وهي:

لكن ايفون xs أثقل قليلا من ايفون x، حيث يبلغ وزنه 177 جرام مقابل 174 جرام بالنسبة إلى ايفون x. Apple iphone x أو ايفون 10 الذي اطلقته ابل بمناسبة مرور 10 سنوات عن إنتاج سلسلة الايفون بداية من 2007. شاشات تشليح جميع الموديلات #أبل #ايفون #شاشات_وكاله #ضمان #شاشه_ايفون اخوى عندك الخلفيه حق ايفون x العادى ومدخل الشاحن يعلق كام تحسبه مع التركيب او من غير. سرویس رایگان google کلمه‌ها، عبارت‌ها، و صفحه‌های وب را از زبان انگلیسی به بیش از ۱۰۰ زبان دیگر و برعکس ترجمه می‌کند.

Recent Posts