شاشة ايفون 6 بلس حراج

شاشة ايفون 6 بلس حراج. باختصار، آيفون 6 وآيفون 6 بلس لديهما شاشة ممتازة جدًا، وتعتبر من أفضل الشاشات الموجودة في هواتف هذا العام. ايفون 6 بلس من مميزاته الرامات 1 جيجا بايت التي قد تواجه معها بعض مشكلات التهنيج، بالاضافة إلى ان كاميرا iphone 6 plus الخلفية 8 ميجا مميزات ايفون 6 بلس.

‫مراجعة آيفون 6 و آيفون 6 بلس‬‎ - YouTube
‫مراجعة آيفون 6 و آيفون 6 بلس‬‎ – YouTube from i.ytimg.com

يمكنك التوجه لموقع سوق.كوم المتخصص ببيع الجوالات ومستلزماتها بأسعار منطقية ، حيث تتوفر شاشة ايفون6 في موقع سوق.كوم بسعر يصل إلى 155 ريال، والمميز في هذه الشاشة أنها تحمل شعار ابل أي أنها. كشفت شركة أبل عن خلل جديد في حساسات شاشات هواتف آيفون 6 ووعدت بإصدار حملة لإصلاح هواتف المستخدمين الذين تضرروا جراء هذا الخلل. سعر شاشة ايفون 6 بلس في السعودية الأصلية والتجارية.

جراب سبايجن ايفون 6 بلس شفاف هذا هو احد افضل الخيارات امام محبى الجرابات البسيطة وقد اخترته ليكون أفضل كفرات ايفون 6 بلس.

ايفون 6 بلس , ايفون 6 بلس عادي 16 قيقا الجهاز لم يفك مقفل الاي كلاود والجهاز شرط ماعليه بلاغ الجهاز نظيف مره مره من كل شي البيع ب500 ولا صلحته انا مافيه مفاوضه ايفون 6 بلس. تسوق اونلاين بأفضل سعر وتقييم في مصر و اقوى عروض على اكثر من 102673 اكسسوارات الموبايل ، احدث الموديلات من 146 ماركة مثل بوتر، اخري، ارمور | سوق.كوم. شاشة آيفون 6 اس بلس أفضل جودة من الاصدار السابق من ناحية القوة و التماسك و القدرة على تحمل الضغط دون الانكسار و تدعم تكبير الصور و المرئيات و تصغيرها بسهولة كما أنها أفضل دقة من الإصدار الرئيسي iphone 6s ما يجعلك تختار هذه النسخة المتقدمة. يمكنك التوجه لموقع سوق.كوم المتخصص ببيع الجوالات ومستلزماتها بأسعار منطقية ، حيث تتوفر شاشة ايفون6 في موقع سوق.كوم بسعر يصل إلى 155 ريال، والمميز في هذه الشاشة أنها تحمل شعار ابل أي أنها.

Recent Posts