سلك شاحن ايفون 6 اصلي

سلك شاحن ايفون 6 اصلي. سعر ومواصفات ايفون 6 الرائع، ستجد مواصفات iphone 6، بالاضافة إلى سعر ايفون 6 في السعودية، مصر، الامارات، الكويت، العراق، ليبيا، البحرين، قطر، عمان، واغلب الوطن العربي، ومميزات وعيوب هاتف iphone 6، بالاضافة لافضل عروض شراء وتخفيضات على الجوال. جدد بطارية ايفون 6 اس الخاص بك بأحدث وأفضل بطارية من بور برو مع ضمان سنتين من شداد.

حراج الأجهزة | شاحن ايفون قماش اصلي من شركة Baseus
حراج الأجهزة | شاحن ايفون قماش اصلي من شركة Baseus from mimgcdn.haraj.com.sa

هل تريد معرفة سعر ايفون 6 اس وايفون 6 اس بلس ؟ أعلنت شركة آبل الأمريكية عن كل من هاتفيها الذكيين الجديدين ايفون 6 اس وايفون 6 اس بلس في حدث خاص أقامته في مدينة سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الشهر الماضي، وكشفت آبل خلال الحدث عن سعر ايفون 6. 85.10 ر.س السعر شامل الضريبه. ايفون 6 وايفون 6 بلس و بالنظر مع اسميهما فقط يتضح لنا بأن ايفون 6 هذا الفرق بين ايفون6 و ايفون 6 بلس هو اهم فرق و اسهل فرق للتميز بينهما ، فايفون 6 يأتي بشاشة 4.7 إنش أما ايفون 6 بلس.

موبايل iphone 6 plus يعد نقله نوعية لشركة آبل حيث ان الشركة.

أما عن هاتف آيفون 6 بلس هو بنفس تصميم آيفون 6، لكن الفارق أن حجمه كبير جدًا بسبب شاشته والتي تأتي بمقاس 5.5 بوصة. هاتف ايفون 6 اس الجديد من ابل بالمواصفات الكاملة والصور والاسعار في مصر، ايفون 6s الجديد بتقنية 3d touch المنتظرة من ابل بالاضافة الي رام 2 جيجا ومعالج ثنائي النواه وبطارية 1715 مللي امبير. موبايل iphone 6 plus يعد نقله نوعية لشركة آبل حيث ان الشركة. Nyork سلك شاحن ايفون أصلي من نيورك

Recent Posts