سعر تركيب شاشة ايفون 6

سعر تركيب شاشة ايفون 6. تغيير شاشة ايفون 5s شرح مفصل حول تغيير شاشة آيفون 5s iphone لو حد حبب يشتري من موقع جوميا او حتي يزور الموقع الينك. شاشة آيفون 6 اس بلس أفضل جودة من الاصدار السابق من ناحية القوة و التماسك و القدرة على تحمل الضغط دون الانكسار و تدعم تكبير الصور و المرئيات و تصغيرها بسهولة كما أنها أفضل دقة من الإصدار الرئيسي iphone 6s ما يجعلك تختار هذه النسخة المتقدمة.

سعر ومواصفات حافظة اي باكي 360 مع واقي شاشة زجاجي لهواتف ...
سعر ومواصفات حافظة اي باكي 360 مع واقي شاشة زجاجي لهواتف … from images.yaoota.com

دقة عرض شاشة ايفون 6 بلس احسن بكثير من دقة عرض شاشة ايفون 6 ، اذ ان دقة عرض شاشة الايفون 6 بلس هي 401 بكسل في الإنش الفرق بين سعر ايفون 6 و ايفون 6بلس هو 100 دولار للنسخ المتشابهة من حيث سعة التخزين و يبدأ سعر ايفون 6 من 649 دولار لنسخة. تسوق اونلاين بأفضل سعر وتقييم في مصر و اقوى عروض على اكثر من 102673 اكسسوارات الموبايل ، احدث الموديلات من 146 ماركة مثل بوتر، اخري، ارمور | سوق.كوم. شاشة الايفون ( مرجع لكل من اراد تصليح الشاشه ).

تركيب شاشة ايفون 6,امورك بالسليم.

جراب سبايجن ايفون 6 بلس شفاف هذا هو احد افضل الخيارات امام محبى الجرابات البسيطة وقد اخترته ليكون أفضل كفرات ايفون 6 بلس. والجديد في شاشة ايفون 6s أنها مغطاة بنفس نوع الزجاج الخاص بشاشة ساعات ابل الذكية ، وهو ذو جودة عالية ، مقاوم للصدمات والخدوش ، كما تم استخدام سبيكة من الألومنيوم كالتي تستخدم في صناعة الطائرات في غطاء ايفون 6x وهذه الميزة تحمي الجهاز من الانثناء. شاشة ايفون 6 كبيرة 4.7 بوصة لتعطيك مشاهدة رائعة، كما ان به بطارية 1810 ميللي امبير تعطيك وقت تشغيل جيد. عندي ايفون 6s شريت بطاريه بديله طلعت لايفون6sبلس هل تنفع ولا؟ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الجوال في قمت الروعه وانا انصح يشراء ايفون 6s بلس رهيب والبطاريه جميله ماتخلص بسرعه اما العادي مافكرت اشتريه وبسروالله.

Recent Posts