سعر ايفون ١١ برو ماكس ٦٤ جيجا

سعر ايفون ١١ برو ماكس ٦٤ جيجا. مستعمل ايفون اكس اس ماكس 512 الجوال شبه جديد حاله البطاريه 93. أيفون ١١ مستعمل ممتاز ٦٤ معاه البوكس والملحقات البطارية 92.

Sier Blog: سعر ايفون ١١ في قطر
Sier Blog: سعر ايفون ١١ في قطر from lh5.googleusercontent.com

ايفون 11 برو ماكس تجميع دبي بضمان. ايفون اورجنال ٨ بلس ٦٤ جيجا معاه شاحن اصلي بطاريات ١٠٠ متوفر ٣٠ جهاز. ايفون 12 برو ماكس ‏ (11).

ايفون 11 برو من أغلى وأقوى الأجهزة المتواجدة على الساحة الآن، لما يتميز به من عتاد قوي، ومواصفات خيالية، وسعر مبالغ فيه.

وفي هذا المقال نرصد الهاردوير. تتطابق واجهة هاتفي ايفون 11 برو وآيفون برو ماكس الأمامية مع واجهة شقيقهم الأقل سعراً آيفون 11، والذي يشابه بدوره جميع هواتف آبل الذي أطلقتها منذ عامين حتى الآن بسبب استمرار آبل في استخدام نفس تصميم النوتش العريض مما جعل مهمة التمييز بينهم من. قامت شركة ابل رسميا بالكشف عن الثلاث جوالات الجديدة ايفون 11 و ايفون 11 برو و ايفون 11 برو ماكس و قدمت التقنيات و المواصفات الجديدة في هذه الجوالات بينما كانت المفاجأة الاكبر هي سعر الجوالات الثلاثة ، و التي تعتبر اسعار رخيصة. سعر ومواصفات ايفون 11 برو ماكس الرائع، ستجد مواصفات iphone 11 pro max، بالاضافة إلى ايفون 11 برو ماكس من مميزاته الرامات 4 جيجا بايت التي تعطيك حرية تشغيل العديد من البرامج مميزات ايفون 11 برو ماكس.

Recent Posts